أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

معمل للصابون في حولا

الخميس 01 تشرين الأول , 2009 04:00 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 2,103 زائر

معمل للصابون في حولا


• انتخبت الهيئة العامة لنقابة السوَّاقين في الشمال 12 عضواً بدل الذين انتهت ولايتهم. وعقد المجلس التنفيذي للنقابة جلسة لانتخاب الرئيس حيث أُعيد انتخاب شادي السيد، وانتخب جمال دورة اميناً للسر ومحمد حمزة اميناً للصندوق، والاعضاء: محمد المصري، وغسان حمزة، وفاضل زكريا، وشهاب فرح، وطنوس يمين، وخالد الشقيق، وفؤاد الداية وطلال غانم.
• اعلنت النقابة العامة لموظفي وعمال المواصلات السلكية واللاسلكية الدولية "اوجيرو" أجراء انتخابات تكميلية يوم الاربعاء 7 تشرين الاول المقبل، لستة ممثلين عن المناطق الأربع (البقاع وجبل لبنان والشمال والجنوب) واثنين عن منطقة بيروت.
• يعقد اتحاد غرف التجارة والصناعة والزراعة في لبنان، ومجلس الغرف التجارية الصناعية السعودية ومجموعة "الاقتصاد والأعمال" مؤتمراً صحافياً عند الحادية عشرة والنصف قبل ظهر اليوم في مبنى غرفة التجارة والصناعة والزراعة في بيروت، للاعلان عن "الملتقى السعودي – اللبناني" الذي ينعقد في 27 تشرين الأول و28 منه في فندق "فينيسيا".
• حذر رئيس التجمّع الطبي الاجتماعي اللبناني رائف رضا، المدير العام للضمان الاجتماعي محمد كركي من "فسخ عقود أي طبيب بعد 30/9/2009 في ما يتعلق بالمرسوم العائد للضمان الصحي للأطباء تحت رقم 4822 وتعديلاته غير المشروعة"، مذكراً بـ"أن هذا الضمان المشار إليه، مبني على غش واحتيال وتواطؤ من بعض نقباء الأطباء السابقين وهو موضوع نزاع قضائي قدمه التجمع ضد الضمان والنقابة ومسجّل تحت رقم 15438/2009". ورفض "أن يكون الأطباء مكسر عصا وتحت تأثير تهديدات رعناء بفسخ العقود وسواها، متأسفين أن يتجاهل المدير العام للضمان اننا شركاء ولسنا أُجراء وعلى اكتافنا يقوم الضمان".

 

Script executed in 0.19213914871216