أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

بالفيديو/ انتشار الفوضى والمشاكل والتجمعات في ابيدجان يولد تخوفاً وسط الجالية اللبنانية من تطور الأوضاع ومناشدة بإرسال طائرات اخرى واعادة النظر بأسعار "التيكيت"!

الإثنين 06 نيسان , 2020 07:09 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 61,121 زائر

بالفيديو/  انتشار الفوضى والمشاكل والتجمعات في ابيدجان يولد تخوفاً وسط الجالية اللبنانية من تطور الأوضاع ومناشدة بإرسال طائرات اخرى واعادة النظر بأسعار "التيكيت"!
ناشد مواطنون لبنانيون مقيمون في ابيدجان في افريقيا وخصوصاً بعد ن انتشرت الفوضى في منطقة اسمها "يوبوغبون".
وقد أفاد بعض المغتربين لموقعنا ان هناك فوضى ومشاكل كثيرة من قبل أهالي المنطقة وقد قاموا بتكسير منشأ صحي لمعالجة مرضى كورونا وذلك رفضاً لكونه قريباً من مناطق سكنية.
وأضافوا ان التجمعات كبيرة جداً وهذا ما يزيد من خطر انتشار العدوى بشكل أكبر وليس كل من هناك يملك ثمن "التيكيت" ليعود الى لبنان والخوف الاكبر ان تنتقل هذه المشاكل الى اماكن اقامتهم.
وطلبوا من الدولة بأن تقوم بارسال طائرات اخرى بأسعار تيكيت "مقبولة" ليتمكنوا من العودة اشارة الى انهم تواصلوا مع السفارة ولكن لم يحصلوا على معلومات مفيدة في هذا الموضوع.
وهناك تخوف من تطور الأمور أكثر ومما سيحصل علماً ان الجالية اللبنانية في ابيدجان عددها كبير جداً وعدد منها يريدون العودة اذا توفرت طائرات وتم اعادة النظر بأسعار التيكيت.
وقد وصلتنا فيديوهات تظهر حجم الفوضى والمشاكل والتجمعات.

Script executed in 0.20676898956299