أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

بلدية بليدا: دورية مسرعة تابعة لليونيفل صدمت سيارة بيك أب لأحد أبناء البلدة وتابعت سيرها مسرعة فصدمت أحد أبناء البلدة

الجمعة 01 أيار , 2020 07:23 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 30,324 زائر

بلدية بليدا: دورية مسرعة تابعة لليونيفل صدمت سيارة بيك أب لأحد أبناء البلدة وتابعت سيرها مسرعة فصدمت أحد أبناء البلدة

صدر عن عن بلدية بليدا البيان التالي:

ظهر يوم الجمعة 1/05/2020 وفي تمام الساعة الواحدة وأربعون دقيقة أقدمت دورية لليونيفيل التابعة لقوة الـ F.C.R  مؤلفة من ثلاث جيبات من الفريق الفنلندية بالدخول بسرعة جنونية  الى الأحياء الداخلية لبلدة بليدا وبدون التنسيق وبدون مرافقة الجيش اللبناني والتوجه الى مسلك ضيق متفق مسبقا" مع اليونيفيل والجيش والبلدية بعدم دخول ألآليات فيه .
صدمت الدورية أثناء دخولها سيارة بيك أب لأحد أبناء البلدة ولم تتوقف وتابعت سيرها مسرعة فصدمت أحد أبناء البلدة بيده ورجله مما استدعى نقله الى المستشفى حيث أجريت له الاسعافات والصور الشعاعية اللازمة وتبين وجود رضه في قدمه استدعت تركيب الجبصين (الجبار ) وتابعت الدورية سيرها وصدمت سيارتين على جانب الطريق واصابتها بأضرار ومن ثم أكملت سيرها باتجاه الكتيبة النيبالية في مرج العبد بين بلدة بليدا وعيترون بعدما لحقها عدد من أبناء البلدة لتوقيفها بسبب الاضرار التى ألحقوها خلفهم .
ملاحظة : بعد الحادث استنكر أهالي البلدة العدائية التى حصلت من قبل الدورية وتجمعوا أمام مبنى البلدية وعرض المتضررون منهم آلياتهم .وبدورها أقدمت البلدية بالتنسيق مع مخابرات الجيش والجهات المعنية .

ان بلدية بليدا تستنكر ما حصل وتطالب بفتح تحقيق لمعرفة حقيقة ما جرى ومحاسبة المتسببين بهذا الحادث والتعويض على المتضررين مع حرص البلدية الدائم على أفضل العلاقات وامتنها بين قوات اليونيفيل وابناء البلدة.

بلدية بليدا 1/05/2020

Script executed in 0.17434191703796