أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

مبادرة قيّمة لتسديد ديون 264 عائلة فلسطينية ولبنانية في 11 محلاً وصيدليتين في صيدا

الإثنين 18 أيار , 2020 09:58 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 13,789 زائر

مبادرة قيّمة لتسديد ديون 264 عائلة فلسطينية ولبنانية في 11 محلاً وصيدليتين في صيدا

عقد اتفاق تعاون بين "مؤسسات الرعاية" و"منتدى الأعمال الفلسطيني - اللبناني"، لتسديد الديون عن العائلات اللبنانية والفلسطينية الفقيرة والمتعففة، بعد المسح الإحصائي الذي قام به فريق عمل "الرعاية" ووفق معايير محددة وفي أحياء متنوعة، لعدد العائلات المتعسرة جراء ديون تراكمت عليها لدى محال وصيدليات حيث وقع الاختيار على 264 عائلة متعسرة في 11 محلا وصيدليتين.

وجاء اتفاق التعاون ضمن حملة "سكر دفتر" التي تنظمها "الرعاية" منذ بداية شهر رمضان، ليعكس حجم التضامن والانصهار اللبناني - الفلسطيني والذي يترجم في مختلف المساعدات الإجتماعية والتعليمية والمهنية والخيرية التي يقوم بها المنتدى والرعاية تجاه أبناء مدينة صيدا.

وقال رئيس منتدى الأعمال الفلسطيني - اللبناني طارق عكاوي خلال إطلاق المبادرة ان المنتدى "يعمل في هذه المرحلة الصعبة والدقيقة التي يمر فيها العالم ولبنان على دعم العائلات المتعففة وتقديم العون إليها"، مضيفا "أن لهذه المبادرة وجه آخر من الدعم تجاه أصحاب المحال التجارية لضمان استمراريتهم وحماية أرزاقهم".

واكد رئيس مجلس أمناء مؤسسات "الرعاية" هاني أبو زينب من جهته، "أهمية التعاون مع المنتدى لما له من أثر طيب تجاه الشعبين اللبناني والفلسطيني اللذين يعيشان حالة انصهار وبخاصة في الظروف الصعبة والعصيبة التي يمران بها جراء هذه الأزمات المتلاحقة".

 

Script executed in 0.18912291526794