أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

مصدر بحزب الله للمدينة: وصف المقاومة بالميليشيا أخطر ما ورد بتقرير بان

الجمعة 23 تشرين الأول , 2009 06:00 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 1,548 زائر

مصدر بحزب الله للمدينة: وصف المقاومة بالميليشيا أخطر ما ورد بتقرير بان
أوضح قيادي في "حزب الله" أن "التقرير العاشر للامين العام للامم المتحدة بان كي مون منحاز لاسرائيل رغم محاولته اظهار الحيادية، لكنه لم يستطع اخفاء تحيزه لاسرائيل"، مشيرا الى أن "أخطر ما ذهب اليه مون في تقريره هو وصف المقاومة بأنها مليشيا وهذا يخالف البيانات الوزارية التي تعترف بها كمقاومة وتدعمها في عملها لتحرير الارض".
وأشار المصدر لصحيفة "المدينة" السعودية، الى أن "خلط الاوراق من قبل مون من خلال المساواة بين السلاح الفلسطيني والمقاومة يجانب الحقيقة ويحمل الكثير من علامات الاستفهام".
كما لفت المصدر الى ان "المسؤول الدولي تعاطى بخجل حيال استمرار الانتهاكات الاسرائيلية للأجواء اللبنانية بتصريحه أنه أثار هذه المسألة مراراً مع كبار المسؤولين الاسرائيليين الذين "يبررون أن الطلعات الجوية تنفذ لأسباب أمنية، مبديا أسفه لهذه الانتهاكات، وداعيا اسرائيل الى وقف مثل هذه الطلعات الجوية".
وفي سياق متصل، نفى المصدر ان "يكون الجهازان المكتشفان قد وضعا على شبكة اتصالات حزب الله"، وأوضح أنهما "عبارة عن كاميرتين مربوطتين بسلكين ترسلان التحركات البشرية في مكان وضعهما الى غرف مراقبة اسرائيلية مقامة على الحدود مع لبنان لرصد حركة حزب الله لاسيما في الاودية والاماكن الوعرة".


Script executed in 0.19041609764099