أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

بالفيديو/ نهبوا متاجر آبل بدقائق في مينيابوليس وبورتلاند وفي العاصمة واشنطن كان النهب الأكبر للمتجر...ولـ "غوتشي" حصة!

الأحد 31 أيار , 2020 02:32 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 24,045 زائر

بالفيديو/ نهبوا متاجر آبل بدقائق في مينيابوليس وبورتلاند وفي العاصمة واشنطن كان النهب الأكبر للمتجر...ولـ "غوتشي" حصة!
إستغل مخربون حالة الاحتجاجات العارمة ضد مقتل أميركي من أصل أفريقي، أثناء اعتقاله من الشرطة، وقاموا بنهب متاجر تابعة لشركة آبل في مينيابوليس وبورتلاند وفي العاصمة واشنطن كان النهب الأكبر للمتجر.
 
وقال مراسل "العربية" في لوس أنجلوس رامي بوغوصيان، إن سرقة البضائع والنهب، امتدت إلى المتاجر الفاخرة ومن بينها علامة "غوتشي".
 
وأضاف أن حالة الفوضى دفعت بعدد من سلاسل المتاجر بإغلاق واسع النطاق لمتاجرها.
 
وأوضح أن متاجر "تارجت" أعلنت غلق 150 متجرا منها 49 متجرا في لوس أنجلوس. ونقل المراسل عن مصادر أن حظر التجول، سيجري تمديدها يوماً واحداً إضافياً في بعض مناطق لوس أنجلوس.
 
وسرت حالة النهب وسط الاحتجاجات التي اندلعت شرارتها من مدينة مينيابوليسفي ولاية مينيسوتا، على خلفية موت شخص أربعيني أفريقي من أصل أميركي قضى اختناقاً في المستشفى بعد أن ظهر شرطي أبيض يضغط بركبته على رقبته وهو يستغيث بعبارة "لا استطيع التنفس".
 
وتعرض متجر آبل في Uptown Minneapolis Store الموجود في شارع Hennepin Avenue للسرقة على يدي مخربين استخدموا مطارق حديدية لتكسير واجهات المعرض خلال الاحتجاجات.
 
وقال شاهد عيان للصحافة الأميركية: "واو، شاهدت للتو مجموعة من السيارات تندفع إلى متجر آبل وكان الناس يتجمهرون، وجرى سحب مطرقة ثقيلة، واستخدمها عدد منهم في تحطيم زجاج المتجر.
 
(العربية.نت)
 
 

Script executed in 0.1921808719635