أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

​بعد إنتشار صورة لـ "بسطة سكاكر" في الرويس تعود لرب أسرة خسر عمله... إقبال كثيف للمواطنين على البسطة اليوم: "بعدها الناس لبعضها"

الإثنين 15 حزيران , 2020 01:09 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 162,319 زائر

​بعد إنتشار صورة لـ "بسطة سكاكر"  في الرويس تعود لرب أسرة خسر عمله... إقبال كثيف للمواطنين على البسطة اليوم: "بعدها الناس لبعضها"

نشرت ملاك وهبي عبر حسابها على تويتر صورة توثق إقبال كثيف من المواطنين على بسطة سكاكر تعود لرب أسرة  خسر عمله في منطقة الرويس وكانت قد إنتشرت صورها أمس على مواقع التواصل الإجتماعي وقالت :"مبارح انتشر صورة حاج عالرويس حاطت بسطة سكاكر عم يبيع القطعة ب ٢٥٠ ليرة بعد ما خسر شغله ..  شوفوا العجقة عنده اليوم... كتر خير الله بعدها الانسانية والنخوة موجودة عنا وبعدها الناس لبعضها ، الله يرزقك يا حاج ويرزق كل شخص عم يتعب ليأمن لقمة حلال لعيلته".

وذكر أنه نشر أحد الناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي صورة لعربة عليها مختلف أنواع السكاكر والحلويات في منطقة الرويس في الضاحية الجنوبية تعود لرجل مسن ورب أسرة.
وقال بأنه خسر عمله فاعتمد على هذه العربة المتواضعة كمصدر رزق ويبيع جميع الأصناف بـ250 ليرة علما أنه قد يتجاوز سعرها الـ 500 ليرة في المتاجر ويكتفي بألفي ليرة كربح للعلبة الواحدة. وتفاعل الناشطون مع هذا العم داعين إلى دعمه في عمله والشراء منه فمثل هؤلاء يستحق المساندة.

 

 


 

Script executed in 0.19076800346375