أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

بالصور/ مجموعة شباب وزعوا الخبز مجانا في النبطية والبلدية أمنت كميات كبيرة من الخبز وباعتها بسعر 1000 ليرة للربطة الكبيرة

الأحد 28 حزيران , 2020 01:55 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 11,249 زائر

بالصور/ مجموعة شباب وزعوا الخبز مجانا في النبطية والبلدية أمنت كميات كبيرة من الخبز وباعتها بسعر 1000 ليرة للربطة الكبيرة

سجل اليوم توفر مادة الخبز في كافة المحال والمتاجر في النبطية ومنطقتها بعد الازمة التي دفعت بالمواطنين الى التهافت على شراء الخبز خوفا من انقطاعه.
وبادرت العديد من بلديات المنطقة إلى توزيع الخبز على عاتقها على المحال والمتاجر ضمن كل بلدية، الامر الذي شكل ارتياحا لدى المواطنين وبدد افتعال ازمة جديدة حاليا.
وفي هذا الاطار أمّنت بلدية مدينة النبطية كميات كبيرة من الخبز من افران من خارج المدينة وباعتها للمواطنين بسعر 1000 ليرة للربطة الكبيرة فيما تكفلت البلدية بدعم مبلغ 500 ليرة عن كل ربطة.
واشرف رئيس بلدية النبطية الدكتور احمد كحيل على تأمين مادة الخبز في السوق التجاري الخاص بالبلدية والذي شهد توافد طبيعي للمواطنين لشراء الخبز.
وفي الاطار ذاته شهدت مدينة النبطية مبادرة خيرة من بعض المواطنين الذين وزعوا الخبز على المواطنين مجانا بعدما تم وضع كمية كبيرة في شارع الصباح قرب السرايا الحكومي ، ولاقت هذه المبادرة التفاعل والتقدير من قبل الاهالي وعلى مواقع التواصل الاجتماعي.

سامر وهبي - بنت جبيل.أورغ

Script executed in 0.16767120361328