أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

إف بي آي: نعت الكلب فريدي الذي قدم حياته من أجل فريقه في ديترويت

الثلاثاء 03 تشرين الثاني , 2009 02:00 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 1,939 زائر

إف بي آي: نعت الكلب فريدي الذي قدم حياته من أجل فريقه في ديترويت

نعى مكتب التحقيقات الفدرالية "إف بي آي" كلبا بوليسيا قُتل أثناء تبادل لإطلاق النار لقي فيه إمام مسجد بمدينة ديترويت بولاية متشيغان مصرعه أيضا أثناء حملة دهم
ولقي الكلب فريدي التابع للـ"إف بي آي"، مصرعه أثناء حملة دهم قام بها مكتب التحقيقات الفدرالية للقبض على الإمام لقمان أمين عبد الله "53 عاما" يوم الأربعاء الماضي والذي لقي مصرعه.
وقال" إف بي آي" إن لقمان رفض الانصياع لأوامر وجهت له بالاستسلام استنادا إلى مذكرة اتهام صدرت بحقه
وقد نعى" إف بي آي" الكلب فريدي في بيان جاء فيه أن الكلب "فقد حياته أثناء الخدمة، وسوف يُعاد فريدي إلى موطنه في كوانتيكو بولاية فرجينيا، وسوف يتم إنشاء نصب تذكاري له في كوانتيكو، كما سيتم إضافة اسم فريدي إلى جدار تذكاري.
وتشير السيرة الذاتية للكلب القتيل التي نشرها "إف بي آي" مزودا بصورتين له، إلى أن فريدي من نوع مالينوا البلجيكي، ووُلد في 17شباط 2007، ودخل الخدمة لدى إف بي آي في الثامن من أيلول 2008
وأضاف إف بي آي في البيان الذي تلقت وكالة أنباء أميركا إن أرابيك نسخة منه "لقد قدم فريدي حياته من أجل فريقه، وسوف تظل عائلته من" إف بي آي" تفتقده.
وقدم "إف بي آي" عنوانا يمكن إرسال أية خطابات أو بطاقات تعزية لتوصيلها إلى فريق فريدي. كما أعلن عن فتح باب التبرع" لإنشاء نصب تذكاري للكلاب من نوع فريدي تخليدا لذكرى الكلب القتيل.

Script executed in 0.19706392288208