أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

المستشفى اللبناني الإيطالي: فحوصات شملت جميع الطواقم الطبية والتمريضية والعاملين والمستشفى خالٍ من أية حالة كورونا

السبت 18 تموز , 2020 03:10 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 6,809 زائر

المستشفى اللبناني الإيطالي: فحوصات شملت جميع الطواقم الطبية والتمريضية والعاملين والمستشفى خالٍ من أية حالة كورونا

 أعلنت مستشفى اللبناني الإيطالي عن خلوها من أية حالة كورونا وذلك بعد سلسلة إجراءات وتدابير اتخذتها المستشفى بالتنسيق والتعاون وبإشراف رئيس طبابة قضاء صور في وزارة الصحة العامة الدكتور وسام غزال. وذكرت المستشفى في بيان توضحي انها عمدت الى سلسلة من الإجراءات والتدابير الوقائية والإحترازية الفعّالة.. 
وأضاف البيان انه ومن خلال الإشراف والتنسيق والتعاون التام مع طبابة القضاء في وزارة الصحة العامة تم القيام بالتعقيم الشامل لكافة أقسام المستشفى ومرافقها العاملة. كما تم إجراء 242 فحص PCR وإعادة فحص شملت جميع الطواقم الطبية والتمريضية والموظفين العاملين والعديد من المرضى المتواجدين في المستشفى وكانت نتيجتها سلبية بأجمعها.الأمر الذي يؤكد خلو المستشفى نهائيا من فيروس كورونا. فيما تم إخضاع عدد من المخالطين الى الحجر الصحي. 
وثمّن البيان الدور الرعائي والانساني الصحي الذي اضطلعت به الطواقم العاملة في المستشفى إدارة وأطباء وممرضين خلال قيامهم بواجبهم المهني والانساني الشجاع بكفاءة عالية تأدية لواجبها الانساني و حفاظا على السلامة العامة..
وأضاف البيان لقد أثبتت مستشفى اللبناني الإيطالي انها وعلى الرغم من الظروف الصعبة التي يمر بها قطاع المستشفيات في لبنان قادرة على التعامل واستقبال كافة المرضى وفقا لتوجيهات وتعاميم وزارة الصحة العامة وانها تلتزم الارشادات والبروتوكولات الطبية والعلاجية والاستشفائية المعتمدة.. وهي لن تألوا جهدا في استكمال مسيرتها الانسانية تجاه مواطنيها وأهلها الأوفياء. فالأولوية للإنسان والعمل الانساني النبيل.
كما أهاب البيان بالمواطنين الكرام لدى زيارتهم المستشفى التزام جميع الإجراءات الاحتياطية والإحترازية المتخذة في المستشفى من وضع الكمامة والخضوع للفحوصات المخبرية المقررة ولحظ التباعد النسبي بين الأشخاص المتواجدين.

 

Script executed in 0.16952991485596