أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

القائد الجديد للقوة الكورية: للاستمرار في ترسيخ السلام والأمن والتعاون مع الجيش اللبناني

الإثنين 30 تشرين الثاني , 2009 01:00 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 1,247 زائر

القائد الجديد للقوة الكورية: للاستمرار في ترسيخ السلام والأمن والتعاون مع الجيش اللبناني

اقامت القوة الكورية الجنوبية العاملة في اطار "اليونيفيل" في لبنان احتفالا في مقر قيادتها في منطقة الحمادية - شرق صور، لمناسبة تسلم وتسليم لقيادتها برعاية قائد القطاع الغربي الجنرال فرانكافيلا،

واكد القائد الجديد للقوة الكورية الكولونيل كيم ميونغ دجونغ، الاستمرار في ترسيخ السلام والأمن في لبنان، وذلك عن طريق تأدية عمليات الدوريات والمراقبة على أكمل وجه. مشددا على عزمه في إكمال الإنجازات السابقة والإستمرارفي انجاز المهمة الموكلة الى جنوده.

ثم تحدث الجنرال فرانكافيلا منوها بدور القيادة الكورية السابقة، ومثنيا على جهودها في حفظ الامن والسلام في منطقة عملياتها، مؤكدا استمرار التعاون والتنيسق بين "اليونيفيل" والجيش اللبناني من اجل بسط الامن والاستقرار في هذه المنطقة.

ثم تحدث الكولونيل السابق يوم ون غيون، مشيدا بانجازات قوة بلاده ونسجها لافضل العلاقات مع السكان المحليين، شاكرا للجيش اللبناني والسكان تعاونهم في انجاح مهمة قوات الطوارىء.

وعلى هامش الاحتفال القى السفير الكوري لي يونغ ها كلمة اكد فيها استمرار كتيبة بلاده في المشاركة في اليونيفيل من اجل السلام في هذه المنطقة، مشيدا بدور بلاده لاجل السلام. 

Script executed in 0.16849899291992