أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

فرنجية: وصف البعض للحريري بـ"المغلوب على أمره" كلام حق يراد به باطل

الأحد 06 كانون الأول , 2009 01:00 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 1,210 زائر

فرنجية: وصف البعض للحريري بـ"المغلوب على أمره" كلام حق يراد به باطل
أكد رئيس تيار المرده النائب سليمان فرنجية انه مع الانفتاح ومع التفاعل بايجابية مع الاحداث لكي لا تؤثر سلبا على الساحة اللبنانية، مشيرا الى ان كلام بعض الفرقاء حول ان رئيس الحكومة سعد الحريري مضطر للتعاطي مع الجو الجديد في المنطقة او انه مغلوب على امره، كلام حق يراد به باطل لان للرئيس الحريري رأيه الخاص ولا يراجع ولا يسأل.
ودعا النائب فرنجيه خلال كلمة له في حفل عشاء لـ"المرده" في فندق "ريجنسي بالاس" الحريري الى "اختيار الاصدقاء الحقيقيين بعدما فتحت الابواب كلها امامه وذلك للتحاور وللوصول الى صيغة مشتركة لصالح البلد من دون ان يفرض احد رأيه على الاخر، فالبلد للجميع ولكل رأيه وموقعه ومكانته" .
واعتبر ان المرده تيار ثابت في الخط السياسي، وقد بقي في موقعه رغم تبدل الظروف والاحداث ورغم تبديل الكثيرين على الساحة لمواقعهم ولقناعاتهم، مشيرا الى ان الرئيس السوري بشار الاسد عمل ليل نهار لازالة العقبات من امام الحكومة الجديدة.
ودعا النائب فرنجية انصار تيار المرده الى "عدم منافسة الحلفاء في اي مكان لان ذلك يوقع في فخ التلهي عن منافسة الخصوم وهكذا نكون فتحنا لهؤلاء مجال الاستمرار في العمل لمصالحهم الخاصة بدل ان نعمل كلنا كفريق واحد لمصلحة لبنان. كما دعا المسيحيين الى دعم القضية الفلسطينية وصولا الى حق العودة لان ذلك وحده كفيل بمنع التوطين. 

 

Script executed in 0.19520711898804