أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

موقع لبنت جبيل ..انتبهوا !

الإثنين 07 كانون الأول , 2009 03:00 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 4,072 زائر

موقع لبنت جبيل ..انتبهوا !

من بين تلك المواقع موقعاً عنوانه (موقع مدينة بنت جبيل العاملية) يبدو ان صاحبه اعتزل التغطية نظراً لعدم تجديد الموقع منذ فترة طويلة، فهو اختير ليكون من النطاقات العربية الجديدة " com.بنتجبيل " التي ادرجت مؤخراً في عالم تصفح الانترنت. الغريب في هذا الموقع او المدونة ان صاحبه بعيد كل البعد عن بنت جبيل وشعبها و توجههم النضالي والتاريخي، فهو يبدو انه من عالم آخر اراد ان يستغل اسم بنت جبيل وبعض القرى المجاورة مثل عيترون وعيتا الشعب ليدرج في الموقع بعض المواضيع التي تعنى بمهاجمة الشيعة بلبنان وخصوصاً المقاومة وولاية الفقيه والجمهورية الاسلامية الايرانية، في الوقت الذي لايدرج اي كلمة تعني بامور مدينة بنت جبيل اوحتى بنبذة صغيرة عنها.

في التحليل الخاص نستطيع القول ان صاحب هذا الموقع يظهر انه ليس من ابناء هذه البلدات بل ولا ينتمي الى اهلها ولا الى توجهاتهم، فهو انسان قد يكون من جنود الاعلام المهزومين مثال الاعلامي الخبيث "طارق الحميد" الذي يهتم الموقع المذكور بنشر مقالاته.

اذاً صاحب هذا الموقع اراد بنفسه ان يسيئ الى اهالي قرى وبلدات المقاومة، وربما قد يكون اسرائيلياً، لاننا لا نستبعد ان تصل حماقة الاسرائيليين الى تحريف صورة هذه البلدات التي اذلته ونصبت جنوده على مآزق لا تنسى في حياته، او ان الغاية من موقع مشبوه كهذا هو اظهار صورة ان اهالي هذه البلدات منقسمون في توجهاتهم وان بعضهم لا ينتمي الى المقاومة والشهداء.. و هنا يصح المثل الشائع "عقلاتو بنصّ كِم" مدير هذا الموقع.

 

 

Script executed in 0.19385099411011