أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

«الجبهة الشعبية» تحتفل بذكرى انطلاقتها فـي مـارون الـراس وبعلبـك

السبت 12 كانون الأول , 2009 05:00 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 1,850 زائر

«الجبهة الشعبية» تحتفل بذكرى انطلاقتها فـي مـارون الـراس وبعلبـك
 أن فلسطين ستعود الى اهلها رغماً عن انف كل العالم، مشيرا الى ان المقاومة ستبقى الى جانب الفلسطينيين ضمن امكانياتها، كما حيا نور الدين فلسطينيي الداخل على صمودهم، معتبرا ان الهجمة الاسيطانية المتجددة دليل آخر على عدونية العدو الاسرائيلي.
وطالب المسؤول السياسي للجبهة في لبنان سمير لوباني جميع القوى الفلسطينية في الداخل بالتوحد لتحرير الارض منتقدا التقاتل على الكراسي والسجاد الأحمر، معاهدا باستمرار النضال حتى تحرير كامل التراب الفلسطيني.
واشار لوباني إلى أن اختيار مارون الراس مكانا للاحتفال بالذكرى هذه السنة يعود لأن البلدة أصبحت عنوانا للصمود، معتبرا ان مارون هذه الايام كما نابلس وصور كما عكا وبنت جبيل كما حيفا والضاحية كما القدس.
كما أحيت الجبهة ذكراها في احتفال في قاعة المركز الثقافي الفلسطيني في مخيم الجليل في مدينة بعلبك حضره مسؤولو الأحزاب الوطنية والإسلامية والفصائل الفلسطينية واللجان الشعبية.
تحدث في بعلبك كل من عمر قاسم وعضو قيادة إقليم لبنان لحركة فتح أبو احمد نايف عثمان وعضو اللجنة المركزية للحزب الشيوعي اللبناني سهيل الطشم باسم الاحزاب الوطنية، وعضو اللجنة المركزية للجبهة الشعبية احمد شاهين. وشدد المتكلمون على المبادئ الساسية للنضال الفلسطيني وثوابته وعلى رأسها الوحدة الفلسطينية.

Script executed in 0.18315601348877