أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

سليمان تبلغ من كراتسا إنشاء مجموعة أصدقاء لبنان في البرلمان لدعم الدولة

الأربعاء 23 كانون الأول , 2009 03:00 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 1,094 زائر

سليمان تبلغ من كراتسا إنشاء مجموعة أصدقاء لبنان في البرلمان لدعم الدولة
تبلغ رئيس الجمهورية العماد ميشال سليمان من نائبة رئيس البرلمان الاوروبي السيدة رودي كراتسا إنشاء مجموعة أصدقاء لبنان في البرلمان لدعم الدولة اللبنانية في شتى المجالات وعلى مختلف المستويات.
وكانت السيدة كراتسا زارت بعبدا صباح اليوم وهنأت الرئيس سليمان بالاعياد المجيدة، ونقلت تحيات الرئيس الجديد للبرلمان الاوروبي وإلتزام المجموعة الاوروبية مساعدة لبنان في الداخل وفي المحافل الدولية.
واستقبل الرئيس سليمان وزير الدفاع الياس المر وقائد الجيش العماد جان قهوجي وقائد قوات الطوارئ الدولية العاملة في الجنوب اللبناني الجنرال كلاوديو غراتسيانو.
ووضع الوزير المر رئيس الجمهورية في أجواء الجولة التي قام بها في الجنوب أمس وأجواء العلاقة والتعاون القائمة بين الجيش واليونيفيل.
من جهته، نوه الرئيس سليمان بعمل القوات الدولية ومساعدة الجيش في حفظ الامن في الجنوب وبعلاقتها مع الاهالي وتقديم المساعدات الاجتماعية والتربوية والصحية وغيرها.
وثمّن رئيس الجمهورية العمل الجيد الذي قام به الجنرال غراتسيانو على رأس هذه القوات في خدمة لبنان طوال هذه الفترة. وتقديراً، ولمناسبة إنتهاء ولايته في الجنوب منح الرئيس سليمان الجنرال غراتسيانو وسام الارز الوطني من رتبة كومندور متمنياً له التوفيق في مهمته الجديدة.
وكان رئيس الجمهورية عرض صباحاً مع النائب السابق منصور البون للأوضاع العامة.

 

Script executed in 0.17587089538574