أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

حسن خليل عن طعن الكتائب: إذا كانوا جديين ومنسجمين مع طروحهم فليستقيلوا

الجمعة 25 كانون الأول , 2009 05:00 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 1,134 زائر

حسن خليل عن طعن الكتائب: إذا كانوا جديين ومنسجمين مع طروحهم فليستقيلوا
رأى عضو كتلة "التحرير والتنمية" النائب علي حسن خليل "ان علاقة لبنان مع سوريا شكلت على الدوام قوة للبنان كما شكلت قوة لسوريا"، معتبرا "ان زيارة رئيس الحكومة سعد الحريري لسوريا ساهمت في تنفيس الاحتقان الذي كان سائدا".
ولفت خليل خلال إلقائه كلمة حركة "أمل" في الاحتفال العاشورائي الذي أقامته الحركة في بلدة المروانية، الى ان هناك بعض المتضررين من هذه الزيارة، قائلا:"ربما هناك بعض من المتضررين الذين لا يستمرون بالعيش السياسي الا من خلال التشويش ومن خلال طرح عناوين لا ترتكز على اي أساس قانوني او دستوري".
وعلق خليل الى الطعن حزب "الكتائب" بالبيان الوزاري من دون تسميته، معتبرا أن تشكيك البعض في بعض بنود البيان الوزاري يشكل شكلا من أشكال الهرطقة ولا قيمة لهذا التشكيك سوى الاستهلاك الاعلامي. وقال: "اذا كانوا جديين ومنسجمين مع طروحاتهم فليستقيلوا"، داعيا الجميع الى الانتقال الى الموقع الذي يكون فيه لبنان قويا بكل عناصره جيشا وشعبا ومقاومة.
وجدد خليل التأكيد على "وجوب ان ينطلق الجميع في الحوار للوصول الى المشترك في ما بينهم من اجل تعزيز تثبيت الركائز والثوابت الحقيقية للوطن المتمثلة بالوحدة الوطنية وبتكامل الجيش والمقاومة والشعب وإعادة لبنان لدوره وموقعه العربي وبالاخص مع سوريا"، معتبرا ان اللبنانيين كل اللبنانيين يريدون الاستقرار على المستويات كافة.

Script executed in 0.18101787567139