أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

بري يجدد في لقاء الاربعاء تأكيده تعزيز الورشة التشريعية

الأربعاء 30 كانون الأول , 2009 01:00 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 1,684 زائر

بري يجدد في لقاء الاربعاء تأكيده تعزيز الورشة التشريعية

جدد رئيس مجلس النواب نبيه بري في "لقاء الاربعاء" النيابي تأكيده "تعزيز الورشة التشريعية التي بدأها المجلس منذ فترة"، آملا "ان يشهد مطلع العام الجديد ورشة شاملة لمعالجة كل القضايا المطروحة بالمشاريع وشؤون اقتصادية ومعيشية". ونقل النواب ان الرئيس بري "يركز على انجاز كل مشاريع واقتراحات القوانين في اللجان تمهيدا لمناقشتها واقرارها في الهيئة العامة، وان المجلس ينتظر ما ستقره الحكومة وتحيله اليه من اجل درسه واقراره ايضا". وتطرق الحديث الى الوضع في المنطقة واستمرار الحصار الاسرائيلي على غزة وما يتعرض له الشعب الفلسطيني في الضفة والقطاع من جرائم على يد الاحتلال الاسرائيلي.

والنواب الذين زاروا ساحة النجمة اليوم، هم: الان عون، انور الخليل، علي عمار، هاني قبيسي، ميشال موسى، علي بزي، اسطفان الدويهي، مروان حمادة، عبد المجيد صالح، قاسم هاشم، نواف الموسوي، غازي زعيتر، محمد قباني وسيرج طور سركيسيان.


وفي الأولى والنصف بعد الظهر، استقبل بري رئيس الحكومة سعد الحريري وبحث معه في آخر التطورات الراهنة. وبعد الاجتماع الذي استغرق ساعة، غادر الرئيس الحريري من دون الادلاء بأي تصريح.


وكان الرئيس بري استقبل الامين العام للاتحاد البرلماني العربي نور الدين بوشكوج، في حضور الامين العام للعلاقات الخارجية في مجلس النواب بلال شرارة. وقد اطلع بوشكوج الرئيس بري على اعمال الاتحاد البرلماني العربي وآخر نشاطاته وانجازاته.

Script executed in 0.17136788368225