أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

رئيس بلدية العديسة يروي تفاصيل الخرق الصهيوني في بلدته

الأحد 18 نيسان , 2010 03:00 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 2,113 زائر

رئيس بلدية العديسة يروي تفاصيل الخرق الصهيوني في بلدته

موضحا أنه وبينما كانت مجموعة من أصدقائه من رؤساء بلديات وأعضاء مجالس بلدية وبينهم النائب علي فياض مدعوين للعشاء في منزله، استنفر جنود العدو الصهيوني الذين لم يعجبهم هذا الحشد ووجود عدد كبير من السيارات في محيط المنزل، فقاموا باطلاق قنابل مضيئة فوق حديقة المنزل.

واذ قال رمال ان ضيوفه لم يأبهوا لتحركات العدو الاستفزازية، التي لا تخيفهم أشار الى أنه جرى متابعة العشاء بعدما حضرت وسائل الاعلام وصورت ما حدث، واستمرت السهرة في منزله حتى الثانية والنصف ليلا على بعد عشرين متر تحت تلة "مسكافعام".

ولفت رمال الى أن الأجواء عادت صباح اليوم الى طبيعتها، واصفا ما حصل بأنه خرق للقرار 1701 ويندرج ضمن مسلسل الخروقات المستمرة التي عودنا عليها العدو الصهيوني، كما اعتبر الاستفزاز خرقاً لحرمة منزل وبلد آمن وهو أمر غير جائز في القوانين المحلية ولا في القوانين الدولية ويعتبر خرقاللقانون الدولي وللقرار 1701 .

وأثنى رمال على سرعة تحرك الجيش وحضوره الى منطقة الخرق الاسرائيلي واتخاذه الاجراءات المناسبة، فيما كانت القوة الاندونيسية المتواجدة في محيط البلدة شبه غائبة حيث ظنت أن القنابل المضيئة التي أطلقها العدو هي مفرقعات نارية انطلقت من بلدة العديسة!.

Script executed in 0.17444396018982