أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

امير سمحات طفل لم يولد بعد .. انه السرطان ينهش جسده

الثلاثاء 21 كانون الأول , 2010 04:00 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 5,115 زائر

امير سمحات طفل لم يولد  بعد ..  انه السرطان ينهش جسده

بين أيدي الاطباء يتقلب الطفل امير سمحات الذي اصيب بسرطان الدم قبل اشهر، و لا يملك هؤلاء الاطباء اي جواب كافي عن حالته، غير انه يحتاج  في اسرع وقت ممكن لعملية زرع انسجة بالنخاع العظمي اعطية نسبة 85 بالمئة لنجاحها في احد مستشفيات فرنسا.

يقول عباس سمحات والد الطفل الذي نزل عليه خبر إصابة ولده بـ المرض مثل الصاعقة، " ابني يتألم في شكل متقطع، لكن هناك شيئاً داخل جسمه يفتك باطرافه وهو لا يدري" ..

بعد الحاح الاطباء بضرورة اجراء العملية في فرنسا، سارع الى تدبير الاوراق و الفحوصات اللازمة لوضعها على اللائحة العالمية لسرطان الاطفال في فرنسا وهي الآن شبه جاهزة الا ان ما ينتظره على الصعيد المالي سوف يؤخره حتماً نظراً لكلفة اجراء العملية التي تبلغ 268 الف يورو اي ما يعادل 375 الف دولار امريكي..

لا يفقد والد امير الذي قصد الله وموقعنا من محل اقامته في مدينة صور الامل بأن يتم تجميع المبلغ، واصر على قصد اهل الخير لإجراء الجراحة لابنه وانقاذ حياته، ولان اهل الخير لا تخلو منهم الارض حسب تعبيره وهو يتكل على الله استطاع ان يجمع القليل القليل حتى الآن،  ويتساءل: "ماذا أستطيع أن فعل لولدي وقد ضاقت بي السبل وبت عاجزاً عن إجراء الجراحة له" ، متمنياً من المسؤولين وفاعلي الخير مساعدته وتقديم يد العون له والعمل على دفع كلفة الجراحة لولده امير.

رغم ذلك كله اصر والد امير ان يعرض التقرير الطبي المترجم الى العربية من المستشفى الفرنسي " روبرت دبري " الباريسية  " Hopital robert debre" الذي سيتولى اجراء العملية. (التقرير مرفق)

و يبقى الطفل امير سمحات الذي تلوح امام نظراته بارقة أمل وبصـــيص من نور يخبر فيها من حوله عن امل قادم ، وكأنها نظرات مشدودة صوب سرير آخر غير ذلك الذي يتذوق فيه المعاناة، الى سرير يولد عليه من جديد...

وضع والده رقم حساب للتبرع من اجل انقاذ ولده : LB71005600078158-8461-0020-2601   بنك عودة (خارج لبنان)

781588 - بنك عودة داخل لبنان

رقم هاتف الوالد : 71743498 - السيد عباس سمحات  

كما يمكنكم التواصل مع ادارة الموقع عبر البريد الالكتروني  [email protected]

 التقارير مرفقة >>>

امير سمحات

2

 

 

 3

 

 

 

 

 

Script executed in 0.032610893249512