أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

شرطيو بلدية صور والحرس الجدد أقسموا اليمين

الأحد 27 شباط , 2011 04:00 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 2,417 زائر

شرطيو بلدية صور والحرس الجدد أقسموا اليمين

بعد النشيد الوطني وتقديم لمفوض الشرطة في بلدية صور شادي نجدي, ألقى دبوق كلمة أكد فيها دور الشرطة والحرس بجانب القوى الامنية والسلطات القضائية في حفظ الامن والاستقرار في المدينة, منوها بأدائهم. وقال: "يسهرون الليالي من أجل حفظ أمن المواطنين والمدينة، ونرحب اليوم بانضمام هذه الكوكبة من الشرطة والحرس إلى صفوف أجهزة البلدية, داعين الجميع الى بذل الجهود في سبيل الاستقرار والازدهار".
وألقى شمس الدين كلمة وجدانية عن صور وتاريخها، ودعا إلى "التعاون لإدارة شؤون الناس ونصرة المظلومين ومقاومة الفساد والانحراف"، وقال: "في يوم الشرطة ادعوكم لكي نعلن معا صور مدينة واقعة في قبضة القانون وإلى تعزيز الأمن الاجتماعي وتكريس العمل الجماعي والمصالحات بين الناس, والى سياسة تضافر الجهود وتجميع الطاقات الأمنية والقضائية والإدارية للتعاون على كلمة سواء هي امن الناس وراحتهم وكرامتهم".
وناشد الفاعليات النيابية والسياسية والاجتماعية "العمل معا لتعزيز القوى الأمنية العالمة في منطقتنا، لا لقمع الناس وقد تهاوت كل أنظمة القمع والظلم, إنما لأن هيبة القانون من هيبة الناس"، وأكد أن "برنامج تفعيل السلطات البلدية والشرطة وتعزيز دورها يأتي في سياق التطور الحضاري والنوعي لعمل المجتمعات الراقية".
ختاما ردد أفراد الشرطة والحرس قسم اليمين الذي تلاه شمس الدين عليهم.

Script executed in 0.17527103424072