أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

كشافة الإمام المهدي (عج) وبلدية بنت جبيل تهنىء الطاقم التعليمي في مدينة بنت جبيل

الخميس 10 آذار , 2011 09:00 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 3,618 زائر

كشافة الإمام المهدي (عج)  وبلدية بنت جبيل تهنىء الطاقم التعليمي في مدينة بنت جبيل

فقد قامت قيادة الفوج بجولات تهنئة على عدد من المدارس والمراكز التعليمية كانت اولاها في ثانوية بنت جبيل، ومن ثم انتقل المهنئون الى مهنية بنت جبيل الرسمية حيث التقوا مديرها الذي نوه بهذا العمل الكشافي المميز شاكرا للقادة هذه اللفتة الكريمة. 

ونهاية الجولة كانت في مقر بلدية بنت جبيل وتقديم درع خاص لرئيس بلديتها الأستاذ عفيف بزي والذي بدوره شكر القادة على هذا العمل القيم.

 وللمناسبة ذاتها قامت الأخوات في فوج السيدة فاطمة الزهراء (ع) - بنت جبيل، بجولة على عدد من المدارس ايضا، بدأناها بالمدرسة المتوسطة للبنات حيث عايدن الهيئة الإدارية والتعليمية وتقديم درع خاص لمديرة المدرسة التي شكرت القائدات على هذه اللفتة، وبعدها انتقلن لمعايدة مديرة الشؤون الإجتماعية والطاقم الإداري في المركز وتقديم درع خاص للإدارة، وشملت الجولة واحدة من البيت الكشفي، الاخت أمينة المرشدات كونها أستاذة كونها تجمع بين الرسالتين الكشفية والتعليمية. 

وكان لا بد من المرور على عميد الساتذة في البلدة الدكور بشير شامي الذي قد 40 عاما من عمره لانارة دروب الاجيال، وقد شكر القائدات على هذه اللفتة المميزة ودعاهن للإستمرار بهذه الأعمال. 

كما وقام عدد من اعضاء بلدية بنت جبيل بجولة على المدارس الرسمية والخاصة في المدينة وجميع المراكز التعليمية ومعاية الأساتذة وتقديم الدروع للإدارات االكريمة بإسم البلدية.

 

Script executed in 0.037183046340942