أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

تظاهـرات مؤيـدة للأسـد فـي بعلبـك والجنـوب

الخميس 31 آذار , 2011 01:00 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 3,435 زائر

تظاهـرات مؤيـدة للأسـد فـي بعلبـك والجنـوب

وانطلقت تظاهرة ضمت أكثر من خمسمئة عامل سوري من ساحة الططري عند مدخل بعلبك الشمالي، وحمل المتظاهرون الأعلام اللبنانية والسورية وأعلام «حزب الله»، إضافة لصور الرئيسين حافظ وبشار الأسد. وتقاطرت إلى التظاهرة تجمعات من أكثر من جهة من القرى المجاورة للمدينة. واتجهت التظاهرة إلى مكتب فرع البقاع لـ «حزب البعث» في آخر حي الشراونة، حيث كان في استقبال المتظاهرين أمين الفرع علي عبد الكريم المصري، وعضو المكتب السياسي في الحزب علي المقداد، ورئيس بلدية بعلبك هاشم عثمان، وقيادات حزبية.
وفي صور، تداعى عدد من العمال السوريين، وأبناء الجالية السورية في القضاء، إلى تنظيم تظاهرة دعم للأسد، انطلقت من بلدة الشهابية في قضاء صور، وانتهت عند دوار البصّ شرق المدينة. وحمل المشاركون فيها شعارات مؤيدة للأسد، مرددين هتافات تشيد بمواقف الأسد وسوريا الممانعة ضد إسرائيل وأميركا. وجاب أكثر من 300 عامل سوري في تظاهرة مؤيدة للأسد في شـوارع بلدة الشـهابية، ثم انطلقوا إلى بلدة المجادل لتنتهي في بلدة جويا قضاء صور. ورفع المشاركون في التظاهرة الأعلام السورية وصور الأسد، مرددين الهتافات الرافضة للفتنة داخل سوريا.
كما تجمع عدد من العمال السوريين أمام مركز بلدية صديقين الجنوبية، تأييدا للأسد، حاملين صوراً ولافتات داعمة له وللمقاومة. وردد المشاركون هتافات منددة بكل «التهـديدات التـي تتعرض لها سوريا

Script executed in 0.16700387001038