أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

ابناء بنت جبيل شيعوا فقيدهم حسان شرارة

الجمعة 01 نيسان , 2011 06:00 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 6,948 زائر

ابناء بنت جبيل شيعوا فقيدهم حسان شرارة

شيعّت أعداد كبيرة من المواطنين صباح اليوم (الجمعة) جثمان الفقيد المأسوف على شبابه حسان ناجي شرارة، الذي لقي مصرعه فجر أمس إثر حادث سير على طريق بنت جبيل - يارون ( حي الدورة). وانطلق موكب التشييع من امام منزله في عقبة مارون و قد غص الموكب بالمشيعين الذين توافدوا للمشاركة في هذا التشييع و تقدم المشيعين عدد من العلماء و رجال الدين، وقد صلى على جثمانه الطاهر العلامة السيد محمد علي فضل الله.

وشهدت مراسيم التشييع في جبانة بنت جبيل حضور عدد من رجال الدرك، إلى جانب حضور ذوي الفقيد و رفاقه ومحبيه، وسط أجواء من الحزن والألم على فراق (حسان).

وحمل ذوو الفقيد وأحباؤه جثمانه مرددين "لا إله إلا الله، محمد رسول الله" هذا ما وعد الله ورسوله، وصدق المرسلون"، حتى أُنزل في قبره و لقن الشهادة، لتتلقفه الرحمة الإلهية، ويلاقي خالقه.

و كان المشيعون الذين ظهرت على وجوههم علامات الاسى قد ابدوا استيائهم من تصرف بعض المستشفيات التي رفضت استقبال الفقيد حسان قبل ان يفارق الحياة بحجة انه ليس هناك اماكن داخل هذه المستفيات ، اما النقمة الكبرى فكانت على مستشفى " لبيب ابو ظاهر" التي رفضت استقباله قبل ان يتم دفع دفع مبلغ 10,000 دولار ، كل هذا عند الساعة الثانية فجراً.

 كما علت الصيحة من احد المواطنين في التشييع الذي القى بالمسؤولية على نواب المنطقة وعلى ادارة المستشفيات الخاصة و العامة في منطقتنا لسبب عدم وجود غرف عناية فائقة يمكنها ان تستقبل مرضانا و سأل هذا المواطن " الى متى سنبقى نموت امام مستشفيات المناطق الاخرى ",,,

يشار ان الفقيد حسان و حسب ما قاله الاطباء الذين عاينوه كان بحالة خطرة يمكنها ان تعالج لو كان تلقى العناية التامة في احد المستشفيات الذي قصدها.

موقع بنت جبيل يتقدم من اسرة الفقيد بخالص العزاء راجين من المولى الكريم عز و جل ان يلهمهم الصبر و السلوان ونحتسب عند الله فقيدنا مجاهداً مكافهاً كادحاً في سبيل لقمة العيش...

 

تم ايقاف خانة التعليقات على هذا الموضوع لسبب تطاول بعض المعلقين على ادارة الموقع  وتستر البعض بأسماء وهمية من اجل التجريح بالآخرين وايقاظ الفتنة بين ابناء البلدة الواحدة .

Script executed in 0.039539098739624