أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

تخريج دفعة من التلامذة في مدرسة راهبات القلبين الاقدسين في عين ابل

الخميس 09 حزيران , 2011 01:00 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 7,160 زائر

تخريج دفعة من التلامذة في مدرسة راهبات القلبين الاقدسين في عين ابل

ورئيسة الدير الاخت ماري سليستان دمر والراهبات ومديرة الثانوية الاخت جوزفين نصر ومديرة مركز العناية الطبي في عين ابل  الاخت ندى عيد واهالي التلامذة المحتفى بهم وافراد الهيئتين التعليمية والادارية في الثانوية واعضاء لجنة الاهل واعضاء من المجلس البلدي لبلدية عين ابل وضباط من الكتيبتين الفرنسية والبلجيكية في اليونيفيل.
وبعد النشيد الوطني اللبناني القت مديرة الثانوية الاخت جوزفين نصر كلمة  توجهت بها  المتخرجين قائلة:" تذكروا دوماً في رحلتكم ان وطنكم لبنان بحاجة اليكم اليوم اكثر من اي وقت مضى وتذكروا اكثر فاكثر انكم انتم بحاجة الى هذا ال "لبنان" فلا قيمة لانسان بلا وطن يحفظ ماضيه ويحضن حاضره ويضمن مستقبله ، اعملوا من اجل بقائه وطناً يفخر بابنائه واحرصوا على الا يصير مجرد رصيف لميناء الهجرة الى اوطان الآخرين لبنان هو انتم وهو ما سوف تصنعونه لانفسكم..."
كما كانت كلمات باسم لجنة الاهل القتها لارا خريس وكلمة الاساتذة القاها الاستاذ جورج خريش وكلمة المتخرجين القتها رونزا هاشم وتخلل الاحتفال عروض مسرحية واغاني ورقصات للمتخرجين  ووثائقي يعؤض لقطات من  مسيرتهم التعليمية في المدرسة مدة خمسة عشرة سنة. واختتم بكوكتيل .
كما نظمت مدرسة القديس يوسف  معرضاً لتلامذة مرحلة الروضات مع قرب انتهاء العام الدراسي زاره اهالي التلامذة الذين اعربوا عن دهشتهم بما صممت ايادي اولادهم من اعمال يدوية ورسومات جميلة .

2

1

 

 

 

 

Script executed in 0.035527944564819