أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

«اليونيفيل» والجيش يحددان نطاق عمل الطوارئ شمالي الليطاني

الثلاثاء 04 تشرين الأول , 2011 01:00 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 1,137 زائر

«اليونيفيل» والجيش يحددان نطاق عمل الطوارئ شمالي الليطاني

وقد ركزت هذه اللافتات، عند جانبي الطرق بهدف تحديد منطقة عمل «اليونيفيل» في هذا المحور، ليتسنى لدورياتها والمدنيين معرفة حدود منطقة انتشار الطوارئ وبشكل دقيق في هذا القطاع، بحيث توزعت هذه اللافتات عند منتصف الطريق بين ابو قمحة وحاصبيا، ومدخل طريق المربعة غربي حاصبيا، وفي محور سوق الخان، وعند منتصف الطريق الذي يربط الفرديس ببلدة عين جرفا. 

من جهة ثانية، سجلت خلال ساعات صباح امس تحركات مكثفة لجيش الاحتلال الإسرائيلي في محور العباسية. وكانت عناصر الاحتلال الإسرائيلي قد اطلقت عند ساعات فجر وصباح امس رشقات رشاشة ثقيلة وبشكل عشوائي من مواقع المرصد والعلم والسماقة على جبهة مزارع شبعا المحتلة. 

وفي سياق متصل، صدر عن قيادة الجيش - مديرية التوجيه بيان جاء فيه أنه «عند الساعة 8,15 من يوم الاحد، اخترقت طائرة استطلاع اسرائيلية معادية الاجواء اللبنانية من فوق بلدة الناقورة، ونفذت طيرانا دائريا فوق مناطق رياق وبعلبك وغادرت عند الساعة 15,30 من فوق بلدة رميش. 

وعند الساعة 11,20 اخترقت طائرة مماثلة الاجواء، حيث نفذت طيرانا دائريا فوق مناطق البقاع الغربي والجنوب، ثم غادرت عند الساعة 17,00 من فوق بلدة علما الشعب».

Script executed in 0.039432048797607