أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

ابراهيم شعبان. لاعب يحترف البيلياردو و يتخطى النجومية Watch Video

السبت 08 تشرين الأول , 2011 06:00 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 7,523 زائر

ابراهيم شعبان. لاعب يحترف البيلياردو و يتخطى النجومية Watch Video

و بعد هذا النضوج المتميز، لا يجد شعبان صعوبة في تحقيق اكثر من ما حققه اذا توفرت الامكانيات امامه ، فهو امامه مستقبل كبير، و حقق ارقاماً قياسية في التفوق باكثر من 30 دورة اقيمت على الاراضي اللبنانية.

يقول شعبان لموقعنا " نتيجة هوايتي لهذه اللعبة الرياضية قمت بشراء طاولة بلياردو متواضعة  ووضعتها في غرفة صغيرة ليست مؤهلة لتكون لهذه اللعبة، و رغم ذلك اصريت على ان اتقن هذه اللعبة" . و يضيف شعبان ان لهذه اللعبة شروطها و من هذه الشروط " طاولة مريحة ، و كرات وعصى اصلية لضرب الكرات.  و يعتبر شعبان ان النجاح و التكتيك في اللعبة مبني على النظريات الهندسية السليمة التي تتطلب صفاء الذهن وعمق التفكير وحدة الذكاء وهدوء النفس والأعصاب ودقة الملاحظة وحدة البصر.

و يشير  شعبان الى انها لعبة تكتمل  فيها اللياقة البدنية مما يعني أنها رياضة فنية ، بدنية ، علمية ، عقلية تقوي العضلات و تحر المفاصل، و انها خير وسيلة جيدة للشباب والكبار والصغار لقتل الفراغ وشغل الوقت في رياضة مفيدة.

و عن حلمه بالنجومية، يقول انه تأثر ببطل عالمي فرنسي محترف و يتواصل مع على الفايسبوك، و يحلم ان يأتي اليوم الذي يصل فيه الى ما يطمح اليه و هو الاعتلاء على عرش النجومية.

فيما يلي مقطعين فيديو يظهران احترافية اللاعب في البلياردو 

 

فيديو حسن شعبان 

2

 

1

 

3

 

4

 

 

 

Script executed in 0.031616926193237