أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

أسود: لا نهدف للقيام بمعارك مع ميقاتي والظروف تحتم الحفاظ على الحكومة

الخميس 05 كانون الثاني , 2012 04:00 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 832 زائر

أسود: لا نهدف للقيام بمعارك مع ميقاتي والظروف تحتم الحفاظ على الحكومة

أوضح عضو تكتل "التغيير والإصلاح" النائب زياد أسود أن "هناك تباينات دائمة في كل الملفات المطروحة في الحكومة"، لافتا الى أن "الهدف مع رئيس الحكومة نجيب ميقاتي ليس القيام بمعارك يومية وإنما نريد أن ننتقل بكل الملفات مع هذه الحكومة من وضع جيد الى واقع أفضل يكون فيه المجال مفتوحا للحسم أمام القانون". وأشار الى أن "ميقاتي يراهن على الوقت لحسم الملفات بينما نحن لا نريد الإنتظار".
وأوضح في حديث الى إذاعة "صوت لبنان" أن "هناك قرارات بدأت تصدر في ديوان المحاسبة تؤشر الى اتجاه معين، غير ان السكوت عن هذا الموضوع فيه تطاول على الشعب اللبناني. اما النجاح فهو في طرح الملفات ضمن القواعد القانونية"، معتبرا أنه "إذا فكرنا بطائفية ومذهبية فلن ننجح سيما وان تفكيرنا بعيد جدا في هذا الاتجاه مع ميقاتي".
في ملف التعيينات، أوضح النائب أسود أننا "نريد موظفين قادرين على اتخاذ قرارات وتصحيح الخلل الاداري الموجود"، مشيرا الى أن "بعضهم يعتبر أنه من خلال الاتيان بأزلامه يمكنه السيطرة على مكامن الادارة، وهذا ما نختلف معه في وجهة نظرنا".
وتابع في السياق ذاته، "الحد الادنى الذي نطلبه هو الحد الادنى لبناء الدولة. نحن باقون في الحكومة لتحقيق الحد الأدنى الذي يمكن ان نفعله. والذي يجعلنا لا نطيح بهذه الحكومة كما ان الظروف المحيطة بنا تحتم علينا الحفاظ على هذه الحكومة".


Script executed in 0.18247580528259