أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

سليمان: لإصدار التعيينات الإدارية تباعاً ورفض إعتماد منطق السلة

الخميس 05 كانون الثاني , 2012 09:00 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 1,812 زائر

سليمان: لإصدار التعيينات الإدارية تباعاً ورفض إعتماد منطق السلة

أكد رئيس الجمهورية العماد ميشال سليمان رفض إعتماد منطق السلة في التعيينات الإدارية وإنما إصدارها تباعاً وفقاً لللآلية المعتمدة.
ولفت سليمان في خلال استقباله المجلس الجديد لنقابة الصحافة برئاسة النقيب محمد البعلبكي في القصر الجمهوري في بعبدا ظهر اليوم الى "ان الحكومة وعلى رغم الانتقادات انجزت ملفات مهمة كاستعادة الجنسية وفصل النيابة عن الوزارة ومشاريع المراسيم التطبيقية للتنقيب عن النفط والغاز وخطة الكهرباء ودعم الاسر الاكثر فقرا".
واشار الرئيس سليمان الى "ان مجلس الوزراء سيتابع درس مشروع قانون الانتخابات النيابية، والموازنة واللامركزية الادارية"، معربا عن اعتقاده ب"أن الاجواء تتحسن ايجابا بالنسبة الى اعادة اطلاق هيئة الحوار الوطني، معتبرا "ان منطقة الشرق الاوسط تتجه نحو الديموقراطية".
واذ اكد رئيس الجمهورية "ان الاجهزة الامنية تقوم بواجباتها على الصعيد الامني فإنه شدد على اهمية عدم تشكيل اي بيئة حاضنة للارهاب".

وفي نشاطه، عرض الرئيس سليمان مع وزير الخارجية والمغتربين عدنان منصور للأوضاع العامة ولعلاقات لبنان الخارجية خصوصا بالنسبة الى الاوضاع العربية.
واستقبل رئيس الجمهورية وفد اللجنة المنظمة لمؤتمر القنابل العنقودية في حضور الوزير منصور الذي شكر له رعايته المؤتمر الذي شاركت فيه نحو 130 دولة وكان انجازا للبنان.
من جهته، هنأ الرئيس سليمان اللجنة على عملها مثنيا على الجهود التي بذلت لإنجاح المؤتمر الذي كان في مستوى المؤتمرات الدولية وللتوصيات التي اتخذت.
واطلع الرئيس سليمان من مدير المخابرات في الجيش العميد الركن ادمون فاضل على الاوضاع الامنية في عدد من المناطق.

Script executed in 0.17585015296936