أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

سرقة 8 محال في النبطية والقوى الامنية اوقفت احد السارقين

الخميس 19 كانون الثاني , 2012 06:00 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 2,870 زائر

سرقة 8 محال في النبطية والقوى الامنية اوقفت احد السارقين

 

وفي التفاصيل أن مجهولين أقدموا ليل الاربعاء – الخميس على سرقة خمسة محال لبيع الالبسة الجاهزة في شارع محمود فقيه في النبطية ومطعم "الباغيت" لاصحابها : جمال هاشم ،علي فقيه،علي كحيل، حسين خروبي، محمد هاشم ، محمد الجرمقي، رجاء فقيه، وصاحب المطعم محمد ناصر. وحضرت صباح اليوم دورية لقوى الامن الداخلي والادلة الجنائية الى المحال المستهدفة واجرت كشفا ميدانيا واستمعت الى افادات اصحابها. كما رفعت البصمات وقدرت المسروقات بزهاء الخمسة ملايين ليرة لبنانية.

ولوحظ ان السارق دخل الى المحلات المذكورة دون استعمال اي اداة للخلع باستثناء كسره لباب احدهم، و قام ببعثرة بعض الثياب، وخلع صناديق عائدة للتبرعات والصدقات وسرقة موجوداتها من الاموال. وبعد التحريات تمكنت قوى الامن من القاء القبض على احد السارقين الرئيسيين ويدعى ع.س وهو من بلدة طلوسة وسكان بلدة ميفذون وتجرى التحقيقات معه لمعرفة شركائه في العملي، وتردد أن السارق يعاني من مشاكل نفسية . من جهة ثانية افيد ان احد اصحاب المحال المسروقة محمد خروبي فقد منذ ثلاثة ايام مبلغ ثلاثة ملايين ليرة من خزنته في المحال وتبين ان ح.س كان قد سرقها بعد ان دخل المحل من دون كسر او خلع.

وبعد التحريات تمكنت قوى الامن من القاء القبض على احد السارقين الرئيسيين ويدعى ع.ك.س وتجرى التحقيقات معه لمعرفة شركائه في العملية.


 

6

 

5

 

4

3

1

 

 

 

 

Script executed in 0.17107391357422