أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

"المدافعون عن السنة بحمص"للطائفة الجعفرية:كفوا عن لعب دور الطابور الـ5

الثلاثاء 31 كانون الثاني , 2012 03:00 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 1,744 زائر

"المدافعون عن السنة بحمص"للطائفة الجعفرية:كفوا عن لعب دور الطابور الـ5

اطلقت جماعة تدعو نفسها بـ "المدافعون عن السنة في حمص" وفيها تُوجّه الجماعة نداء الى علماء الطائفة الشيعية الجعفرية في سوريا، محذرين اياهم "من مغبة الدور القذر الذي يقوم به جماعات من طائفتكم ضد مصلحة الشعب في سوريا".

وقالت الجماعة في بيانها "اننا نعلم علم اليقين ان نظام آيات الله في طهران وعملاءه افراد حزب الله في لبنان يدعمون قوات الطاغية بشار الأسد ويشاركون في قتل ابنائنا الابرار المطالبين بالحرية"، مضيفة: "طفح الكيل ولم يعد بالامكان السكوت عن النشاط الاجرامي الذي يقوم به عملاء طهران وقم داخل سوريا والذي يؤيده ابناء الطائفة الجعفرية الشيعية ناسين او متناسين اننا احتضناهم بين ظهرانينا واعتبرناهم اخوة لنا في السراء والضراء ولكنهم اخذوا يتصرفون كطابور خامس داخل صفوفنا لمساعدتهم على ضربنا من الداخل وتفتيت جماعتنا وافشال مساعينا".

وتوجهت الجماعة الى علماء الطائفة الجعفرية "باعتباركم الرؤساء الروحيين لطائفتكم والمراجع التي يرجع اليها ابناء طائفتكم في كل شاردة وواردة"، مطالبين اياهم "ان تأمروهم بالكف عن القيام بدور الطابور الخامس كي تعود المياه الى مجاريها باذن الله ونعيش معا في وطننا الغالي هذا كما كنا في الماضي".

وتابعت الجماعة متوجهة للعلماء الجعفريين "لا تسمحوا لعملاء ايران ولافراد حزب الله وغيرهم ان يجروكم واياهم الى التهلكة وسوء المصير لاننا سننتصر بعون الله على عدونا وعدو شعبنا السوري".

وختمت الجماعة بيانها بالتهديد قائلة: "اننا نريد ان نعيش مع جميع ابناء المذاهب بسلام ووئام ونأمل ان نراكم كما كنتم في الماضي، مواطنين شرفاء ، ولاؤهم لوطنهم سوريا لا لدولة اجنبية او لمليشيات شيعية من امثال حزب الله وشبيحته، ولقد اعذر من انذر".


Script executed in 0.19606804847717