أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

الامير طلال: قطر تخطط لتقسيم السعودية وضرب سورية خدمة لاسرائيل

الأحد 26 شباط , 2012 01:00 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 3,453 زائر

الامير طلال: قطر تخطط لتقسيم السعودية وضرب سورية خدمة لاسرائيل


وكشفت احدى هذه الشخصيات ان الامير طلال انتقد بشدة سياسة حكام قطر وتنفيذهم لمخططات تصب في صالح الكيان الاسرائيلي ومساعدته في تمرير برامجه ضد الفلسطينيين والعرب. واعترف الامير طلال بان ابناء ال ثاني سيقومون في مرحلة لاحقة بمحاولات لتقسيم المملكة السعودية وحشر ال سعود في دويلة "مكة والمدينة"، واقتلاع جزء من المملكة على حدود الاردن لتوطين اللاجئين الفلسطينيين.


واضاف الشخصية العربية ان اميركا لن تبقي على وحدة اراضي المملكة، وانها حولت قطر الى مخلب في الجسد العربي، والخليجي بشكل خاص، وان الفوضى قادمة الى دول مجلس التعاون، وهي تتفق في ذلك مع عدد من الامراء في السعودية الذين اقاموا تحالفا مع قادة قطر بتعليمات اميركية.


وكشف الامير السعودي عن علاقات امنية متقدمة بين مسؤولين سعوديين ومسؤولين اسرائيليين، يخططون معا ضد عروبة المنطقة، وضد سورية وفلسطين، ولدفع السعودية راس حربة في عدوان اميركي اسرائيلي اوروبي ضد ايران. وذكرت الشخصية العربية ان الامير طلال ابلغ دولا في مجلس التعاون بتامر قطر عليها وحذرها من خطوات يجري التخطيط لها لضرب الاستقرار في ساحاتها.


ويبدو ان الامير طلال بن عبد العزيز سيلجا مجددا الى القاهرة ليعلن رفضه تولي الامير نايف ولاية العهد متجاوزا خمسة من اخوانه احق بالمنصب من بينهم الامير طلال نفسه. الاعلان تم عبر اتصال هاتفي اجراه الامير طلال يوم امس مع محطة التحرير الفضائية المصرية حيث اشاد الامير بالانتخابات المصرية ونوه الى ان الملكيات العربية قادرة على اجراء اصلاحات وانتخابات نزيهة وتقاسم للحكم، مشيرا الى تجربة المغرب ومنوها الى انه سيعلن قريبا سبب استقالته من هيئة البيعة بعد تعيين الامير نايف وليا للعهد.


ويتوقع كثيرون ان يفجر الامير طلال مفاجاة باعلان تاييده للموقف السوري وتنديده بالناتو ومؤامرة الاطلسي والتورط السعودي في هذا الامر. وكانت هيئة البيعة في موقعها على الانترنت قد ذكرت ان الامير طلال بن عبد العزيز الاخ غير شقيق للملك عبد الله، استقال من الهيئة المسؤولة عن الاشراف على تعاقب الحكم في السعودية. وتاتي استقالة الامير طلال بن عبد العزيز والد الملياردير الوليد بن طلال، بعد ثلاثة اسابيع من تعيين الامير نايف وليا للعهد..ولم يذكر موقع الامير طلال على الانترنت سببا لاستقالته.


Script executed in 0.22264814376831