أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

سليمان دعا لحل المشاكل بالحوار وتوفير المواجهات ولا سيما الدموية منها

الأربعاء 07 آذار , 2012 08:00 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 1,181 زائر

سليمان دعا لحل المشاكل بالحوار وتوفير المواجهات ولا سيما الدموية منها

أعرب الرئيس ميشال سليمان، عشية "اليوم العالمي لحقوق المرأة"، عن أمله في أن "تتاح الفرص بشكل أكبر لتمكينها من لعب دورها في شتى المجالات الى جانب رسالتها الانسانية وأن تقوم باقتحام الميادين السياسية والادارية واثبات حضورها وفاعليتها وأهليتها".
وتمنى الرئيس سليمان عشية "اليوم العالمي للسلام" أن "يسود الامان والاستقرار لدى كل الشعوب وأن يعمد المعنيون الى حل المشكلات بالحوار وتوفير المواجهات ولا سيما الدموية منها التي لا طائل تحتها الا سقوط الضحايا وتكريس العنف، والخلاص في النتيجة هو في الحوار لترسيخ السلام بين الدول والشعوب".
من جهة أخرى، عرض الرئيس سليمان مع رئيس الحكومة نجيب ميقاتي للأوضاع العامة في البلاد وجدول أعمال جلسة مجلس الوزراء التي تنعقد عصر اليوم في السراي الحكومي.
وإطلع سليمان من وزير الاشغال العامة والنقل غازي العريضي على عمل الوزارة والتدابير التي إتخذت في مواجهة أضرار العواصف الاخيرة، إضافة الى الاتصالات السياسية الجارية بين الافرقاء في شأن المواضيع المطروحة على بساط البحث راهناً".
وتناول الرئيس سليمان مع النائب ميشال فرعون الاوضاع العامة وعدداً من الملفات السياسية المعروضة للنقاش أمام المجلس النيابي.
كما إطلع من رئيس مجلس الشورى القاضي شكري صادر على عمل المجلس والقضايا المطروحة أمامه.

Script executed in 0.172030210495