أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

ملايين السوريين يشاركون في المسيرة العالمية من أجل سورية دعما لبرنامج الإصلاح ورفضا للتدخل الخارجي

الخميس 15 آذار , 2012 08:00 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 1,609 زائر

ملايين السوريين يشاركون في المسيرة العالمية من أجل سورية دعما لبرنامج الإصلاح ورفضا للتدخل الخارجي

وردد المشاركون الذين احتشدوا في ساحات الامويين بدمشق والسبع بحرات بدير الزور وسعد الله الجابري بحلب والمحافظة باللاذقية والرقة والكورنيش البحري بطرطوس والرئيس بالحسكة والبلدية في مصياف والشارع الرئيسي بسلحب واحياء الزهراء والنزهة والحضارة ومنطقة الشعيرات بحمص ودوار البريد بدرعا الهتافات التي تعكس وعي الشعب السوري و إدراكه لحجم المسؤوليات الملقاة على عاتقه في مواجهة المؤامرة التي يتعرض لها الوطن.

وتؤءكد التفافه حول قيادته وصموده في مواجهة الضغوط والحملات المغرضة التي تستهدف زعزعة امنه واستقراره وتستنكر ما ترتكبه المجموعات الإرهابية المسلحة من أعمال قتل للمدنيين وعناصر الجيش وحفظ النظام وتخريب للممتلكات العامة والخاصة خدمة لأجندات خارجية.

كما رفع المشاركون الأعلام الوطنية واللافتات التي تنوه بتضحيات الجيش العربي السوري في سبيل عزة ورفعة واستقرار الوطن والحفاظ على أمنه وتدعو إلى نبذ الفتنة ورفض حملات التحريض والتضليل التي تقودها بعض وسائل الإعلام المضللة عبر تزييفها الحقائق وفبركتها الاكاذيب الهادفة لنشر الفوضى والنيل من امن واستقرار سورية.

وعبروا عن تقديرهم لروسيا والصين وللدول الصديقة التي وقفت مع سورية في مواجهة المؤامرة التي تتعرض لها منددين بقرارات الجامعة العربية اللامسؤولة والتي تحولت إلى أداة لتنفيذ أجندات خارجية تستهدف تفتيت المنطقة والسيطرة على ثرواتها ومقدراتها.

Script executed in 0.19501709938049