أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

خبير اسرائيلي: نصر الله وضع معادلة المطار مقابل المطار.. وبات يمتلك القدرة على القيام بذلك

الإثنين 19 آذار , 2012 12:00 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 3,080 زائر

خبير اسرائيلي: نصر الله وضع معادلة المطار مقابل المطار.. وبات يمتلك القدرة على القيام بذلك

أن السيناريو المنطقي والحقيقي كما ارى واتابع لدى الجانب الثاني، انهم يستثمرون بالصواريخ والقذائف الصاروخية، وبكميات كبيرة جدا، اي انهم انتقلوا ونقلوا عقيدتهم العسكرية التي تحولت إلى عالم آخر، أي الحرب بان تهاجم الجبهة الداخلية بالنيران عن بعد.

واضاف روبين، اتحدث عن انهم اذا قرروا الحرب، فان الفرق لن تكتسح الجولان، وما سيكون هو عدد ضخم من الصواريخ على الجبهة الداخلية، وقبل كل شيء على الأهداف العسكرية، لأن الصواريخ الآخذة دقّتها بالزيادة هي التي يستثمرون فيها تحديداً. اليوم، ترون تكنولوجيا القرن الواحد والعشرين، هذه التكنولوجية تتسرّب، حتى السوريين لديهم امور كهذه، أخذوا صاروخ غير دقيق، قذيفة صاروخية، وحوّلوه إلى صاروخ بالستي، وهذا يحدث في سوريا، انها حالة مذهلة ببساطة.، اما في ايران، فهم يفعلون هذا منذ وقت طويل.

وقال روبين: هذه الاسلحة تسربت ايضا الى حزب الله، ووصل منها إلى غزة. بداية سيهاجموننا كما رأيتم، بالأمس هاجموا أهدافاً شمالي الخضيرة، الجميع يعلم ماذا يوجد هناك، سيهاجمون بداية أهداف عسكرية، بعد ذلك أهداف بنى تحتية وسيهاجمون مدنيين، وأعتقد بأن سلم الأولويات، أنت سمعت حزب الله، سمعت حسن نصر الله، الذي يحاول قول ذلك بشكل جميل جداً، إذا هاجمتم مطار عندنا سنهاجم مطار عندكم، تهاجمون محطات الكهرباء عندنا فسنهاجم محطات الكهرباء عندكم. واليوم لديه الوسائل للقيام بذلك".


Script executed in 0.1955418586731