أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

عقاب صقر: وصف الاعلام السوري بالنازية والكذب هو اساءة للنازية والكذب و يهاجم السيد نصر الله

الأربعاء 11 نيسان , 2012 05:00 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 2,788 زائر

عقاب صقر: وصف الاعلام السوري بالنازية والكذب هو اساءة للنازية والكذب و يهاجم السيد نصر الله

 

شن عضو كتلة المستقبل النائب "عقاب صقر" هجوما حادا على الاعلام السوري في حديث لقناة "الجزيرة" حيث اعتبر ان وصف الاعلام السوري بالنازية والكذب هو اساءة للنازية والكذب، وقال صقر بأن الاعلام السوري قتله مرتين وأسره ثلاث مرات، معتبرا انه وفقا لسلوك هذا الاعلام يجب ان يصف نفسه بـ " الشهيد الحي والاسير المحرر".

وأشار صقر الى ان الاعلام السوري " اما انه خاضع للمخابرات واما انه مقطع اليدين" وتساءل: " كيف يقتنع الشعب السوري عندما يقصف في المناطق السورية بالدبابات أن العصابات المسلحة هي من أطلقت النار عليه وهو قد رأى تلك الدبابات؟"، واعتبر ان " الشعب السوري يذبح مرتين في اليوم مرة بآلة القتل ومرة بآلة الاعلام وآلة الاعلام هي أخطر وأقبح".

ولفت الى أن "وزير الخارجية والمغتربين السوري وليد المعلم قال ان تركيا تستضيف الهاربين السوريين من العصابات المسلحة وتستقبل مسلحين أيضا، وهذا الامر لم يحصل بعد إلا عند الوزير المعلم".

وتناول ايضا صقر امين عام حزب الله السيد حسن نصرالله في كلامه متسائلاً: " من الذي قال ان امير قطر هو أمير المقاومة؟ أليس الامين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله بلسان رئيس كتلة "الوفاء للمقاومة" محمد رعد في جنوب لبنان حيث قال له "هذا المفتاح لا يعطى الا لأمير المقاومة". وتابع صقر: "ألم يقل الرئيس السوري بشار الاسد ان رئيس الحكومة التركي رجب طيب أردوغان هو العامود الفقري للمقاومة؟ وكيف يقول الاعلام السوري الآن ان أردوغان هو العميل الاسرائيلي الاكبر؟".

واعتبر أنها "قلة شرف من الاعلام السوري ان لا يعرض المجازر التي تحصل في سورية"، معتبرا ان "الفرق الوحيد بين اسرائيل وسورية أن اسرائيل تقتل شعبنا بينما النظام السوري يقتل شعبه".

وأشار الى أن "الاعلام السوري يقول ان سعد الحريري هو من حرك الثورة السورية، فهل من دون سعد الحريري كان الشعب السوري حتى الآن صامتا؟".

وختم صقر أن "الاعلام السوري سخيف وكذاب ومضحك والناس تتكلم عنه من أجل ذلك، والاسد خسر شعبه وهو خاسر بلا محال وسنرى ذلك في الوقت القريب".


 

Script executed in 0.19496607780457