أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

تعازي بالشهيد شعبان

الخميس 12 نيسان , 2012 08:00 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 2,223 زائر

تعازي بالشهيد شعبان

ومن أبرز المعزين وفد خاص مثل وزير الإعلام السوري عدنان محمود ترأسه مدير وكالة سانا السورية الدكتور جمال محسن ، وكان في إستقبالهم والد الشهيد وأقاربه .

وتحدث الدكتور محسن بعد التعزية فقال: لقد جئنا بتكليف من وزير الاعلام السوري، حيث اصر علينا بالذهاب الى جنوب لبنان لان الجنوب رفع هامات العرب وليس لبنان فقط، ولانه واجه المشروع الامريكي الصهيوني في المنطقة ،وجئنا لكي نقدم التعازي ولنعبر عن أليم حزننا بفقدان الشهيد، وأن خسارة الإعلام السوري بفقيدكم الغالي لا تقل عن خسارتكم لهذا الشاب ، كما نؤكد ان خسارتنا بالشهيد علي كبيرة جدا وان كل الحملات الاعلامية والمؤامرات لن تؤثر على العلاقات اللبنانية السورية. 

كما زار معزيا عضو كتلة التحرير والتنمية النائب هاني قبيسي الذي بدوره  توجه بالعزاء الى اهل الشهيد علي شعبان معبرا عن مدى حجم الخسارة التي ألمت بشاب مكافح ومجاهد يحاول ايصال وجهة النظر الحقيقية لكل اللبنانيين والعالم عن منطقة لبنانية.

و اكد قبيسي "على الوصول الى حقيقة الامر ولفت الى ان هناك اكثر من رأي بموضوع الاخ شعبان واتمنى ان يكون هناك لجنة لبنانية - سورية تحقيق لايضاح ملابسات هذه الحادثة بشكل واضح وصريح ليعرف كل الرأي العام اللبناني من يتحمل المسؤولية ونحن نعهد بسوريا انها تتحمل مسؤولية كل عمل تقوم به ان كان خطا او مقصود ومن المهم ان تتوضح هذه المسألة . ولبنان حريص على حرية الصحافة والعمل الاعلامي ونتمنى لهذه الحادثة ان تكون خاتمة الاعمال التي تجري على الساحتين اللبنانية والسورية من مؤامرات تستهدف ثقافة المقاومة وادواتها وكل القناعات التي ترسخت خلال الفترة السابقة تحت عنوان الممانعة واصمود.

بدوره والد الشهيد علي تمنى على الرئيس الاسد ودولة السورية متابعة ملابسات استشهاد ولده وشكر لوزير الاعلام السوري والوفد الزائر هذه المشاركة والاعتمام .

و من المعزين ايضا إمام مسجد القدس الشيخ ماهر حمود على رأس وفد من صيدا.ومدير مكتب السيد فضل الله في النبطية الحاج ماجد حمدان.

 

4

3

2







Script executed in 0.19312214851379