أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

الوحدة الإيطالية دشنت طريقا في مارون الراس بهدف تحسين و إنماء المنطقة

الخميس 19 نيسان , 2012 07:00 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 2,855 زائر

الوحدة الإيطالية دشنت طريقا في مارون الراس بهدف تحسين و إنماء المنطقة

وفي المناسبة نظمت بلدية مارون الراس إحتفالا حضره إلى جانب لامانا ، رئيس البلدية إبراهيم علوية ، العقيد ماورو ماتيرا  مسؤول مكتب التعاون المدني – العسكري وعدد كبير من الضباط الدوليين ورؤساء بلديات و مخاتير و فعاليات من المنطقة .

وقد بلغت كلفة المشروع الإجمالية حوالى 87 ألف يورو  ، حيث تم تعبيد و تزفيت الطريق التي تربط مارون الراس ببنت جبيل و القرى المجاورة  تحت إشراف مكتب التعاون المدني – العسكري التابع للوحدة الإيطالية ضمن سلسلة المبادرات التي يقوم بها اللواء المجوقل بينارولو الإيطالي وذلك في سبيل تعزيز روابط الصداقة بين الجنود الإيطاليين و الشعب اللبناني.

رئيس بلدية مارون الراس علوية و في مداخلته شكر الجهود التي تبذلها الوحدة الإيطالية في الجنوب و نوه بالإنجازات العديدة للجنود الإيطاليين  في بلدته خصوصا وفي الجنوب عموما وتوجه إليهم قائلا : " إن المشاريع التي أنجزتموها في بلداتنا تعبر عن قدرتكم الكبيرة في تحديد حاجيات السكان المحليين وتعبر أيضا عن مدى سهولة إنخراطكم في مجتمعنا و في بيئتنا".

راعي الحفل الجنرال لامانا  أعرب عن سعادته لإنجاز المشروع و الذي يهدف إلى ربط القرى و البلدات بعضها البعض  و إلى زيادة التواصل بين أبنائها وإلى تحسين و إنماء المنطقة  ثم شكر السلطات المحلية و الأهالي على دعمهم لمهمة اليونيفيل و على مشاعر الصداقة تجاه الجنود الإيطاليين .  

1

6

 

5

3

2

 

Script executed in 0.17529797554016