أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

نشاطات لميتم تبنين في سلسلة تقارير مصورة

السبت 28 نيسان , 2012 04:00 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 7,810 زائر

نشاطات لميتم تبنين في سلسلة تقارير مصورة

 

وقد شكر السيد فوازالتلامذة والقيمين عليهم على هذه الزيارة التي ساهمت بدمج وتفاعل الفتيات مع غيرهم من التلامذة.

- برعاية إدارة ثانوية بنت جبيل الرسمية قام طلاب من الثانوية نهار السبت الماضي بتقديم عرض مسرحي موضوعه البيئة، وقاموا بزراعة الشتول والأزهار بالمشاركة مع الفتيات، وفي نهاية العروض قام الطلاب بقطع قالب الحلوى وتوزيع الهدايا على الفتيات.

وقد شكرت إدارة الميتم التلامذة والطلاب على لفتتهم المباركة والجميلة التي هدفت إلى دمج وتلاقي الطلاب مع الفتيات في المؤسسة.

- وفي الأسبوع نفسه  قامت جمعية التحمل – بيروت وبالتعاون مع قسم الشباب في الصليب الأحمر اللبناني فرع صور بزيارة إلى ميتم تبنين برعاية رئيسة الصليب الأحمر اللبناني في صور السيدة مزين سقلاوي عجمي، بحضور مدير ميتم تبنين السيد محمد فواز، رئيسة قسم الخدمات الاجتماعية في الصليب الاحمر اللبناني السيدة امينة بري فواز، رئيس قسم الشباب السيد منصور عدوي حيث أمضوا نهاراً كاملاً برفقة الفتيات وقدموا عروضاً مسرحية ونشاطات تربوية ترفيهية مشتركة مع الفتيات. وفي نهاية العروض قدم الشباب الهدايا والحلويات للفتيات .

وقد شكرت إدارة الميتم جمعية التحمل على لفتتهم الكريمة والصليب الأحمر على تنظيم هذه الزيارة التياظهرت إندفاعهم وحماستهم ونجاحهم الدائم في العمل التطوعي.

9

8

7

6

 

4

 

3

2

 

 

 

 

1

 

Script executed in 0.18146395683289