أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

الجمعية العاملية في ميتم تبنين تكرم قائد القطاع الغربي لليونيفيل

الأحد 20 أيار , 2012 10:00 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 4,785 زائر

الجمعية العاملية في ميتم تبنين تكرم قائد القطاع الغربي لليونيفيل

قائد فرع المخابرات في الجيش اللبناني لقضاء بنت جبيل العقيد غيث، عدد من رؤساء البلديات ومخاتير المنطقة و قادة الوحدات البلجيكية، الغانية، الإيرلندية والماليزية المشاركة في مهمة اليونيفيل، وعدد كبير من الضباط الإيطاليين وفعاليات المنطقة.

 

زين الدين إستهل كلمته بالتعريف عن الدور الرعائي والإجتماعي للجمعية العاملية وإشرافها على أدارة ميتم تبنين ونوه بالمساندة الكبيرة لفرق اليونيفيل للميتم منذ العام 1978 ثم أشاد بالكتيبة الإيطالية ودورها الريادي في سبيل تحقيق الأمن والإستقرار في جنوب لبنان وأضاف : " نشكر الجنرال زاونر وأفراد اللواء المؤلل آريتي على مساندتهم ودعمهم لأبناء الجنوب عموما ولأبنائنا خصوصا وننوه تحديدا بالمشاريع الخدماتية التي أنجزوها في الميتم، والتي خصص جزء كبير منها لهدف تنمية وتحسن موهبة و قدرات الأطفال".

 

وكانت كلمة لسعد شكر فيها كافة وحدات اليونيفيل وقادتها على دعمهم لميتم تبنين منذ العام 1978 وحتى الآن وخص بالشكر الجنرال زاونر وخلفه لامانا وقائد الكتيبة الإيرلندية على مبادراتهم المستمرة في سبيل مساعدة أطفال الميتم على التحصيل العلمي و الإنخراط بالمجتمع بفضل كفائتهن.

 

الحتفى به الجنرال زاونر شكر الفعاليات المدنية والعسكرية على حضورهم وعلى مشاعر الصداقة التي أظهروها دوما تجاه الجنود الإيطاليين وعلى دعمهم للمهمة الموكلة إليهم في سبيل تحقيق الأمن والإستقرار في الجنوب.

 

وعلى هامش الإحتفال قدم أطفال الميتم عرضا فلكلوريا مميزا.

Script executed in 0.17181801795959