أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

في العيد التاسع لانطلاقته .. مــوقـع بـنـت جـبـيــل قــد لا يسـتـمــر

الأربعاء 30 أيار , 2012 08:00 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 3,927 زائر

في العيد التاسع لانطلاقته .. مــوقـع بـنـت جـبـيــل قــد لا يسـتـمــر

وقد حرصنا خلال كل تلك الفترة على ان يكون هذا الموقع مرآة لكل صاحب رأي او قضية عادلة بعيدا عن اي حسابات شخصية او خاصة حتى ان سهام الانتقاد والهجوم احيانا كانت تصيبنا شخصيا فيما كنا نحرص على نشر وجهات النظر تلك بكل امانة ومسؤولية ولو كانت مخالفة لرآينا، كما كنا شديدي الحرص على الا يكون هذا الموقع تحت اي جناح حزبي او سياسي .

لقد استمر هذا الموقع حتى اليوم ببركة دعمكم المعنوي لنا وببركة عشق الوطن و الجنوب اتخذناهما دليلا لنا على طول الطريق الشاقة التي نسير عليها، وفي الحقيقة لا نخفيكم ان هذه الطريق التي كانت معبدة احيانا كثيره بالاشواك والعراقيل التي وضعت امامنا عن قصد في مرات وعن غير قصد في مرات اخرى.

وقد هانت معظم هذه العراقيل امام ثمرة النجاحات التي حققناها والتي استطعنا من خلالها ان نكون في معظم الاحيان سباقين على مواقع كثيرة صرفت لاجلها الاموال وسخر لها عشرات الموظفين والمتفرغين.

 ايها القراء الاعزاء في مختلف ارجاء الدنيا، رغم الضغوط المالية المتراكمة التي يرزح تحتها الموقع والتي لطالما هددت استمراريته في تقديم الخبر ونقل الصورة لاهلنا واخوتنا في العالم، كنا ترددنا كثيرا قبل ان نعلن ذلك ونحن كنا نعمل ونعض على جراحنا من اجل الاستمرار..

 وهنا قد يعتقد البعض ان الموقع يتلقى الدعم المادي الكافي من جهة ممولة، الا ان هذا غير صحيح باستثناء ما تقدمه بلدية بنت جبيل من جزء بسيط بحسب امكانياتها المتاحة كل ستة اشهر. فأسرة الموقع لم تتلقى اي دعم مادى او تبرعات من اي جهة معينة، لذا تم استنفاد جميع الموارد المادية المخصصة من اعلانات الموقع خلال فترة الستة اشهر الماضية لتشغيل الموقع، وهنا نعلن حاجة الموقع للتبرع المادى لدفع مستحقات تأجير سيرفر خاص للموقع للفترة القادمة مؤمن بجميع انواع الحماية من الاختراقات التي لم نسلم منها خلال الاشهر القليلة الماضية، بالاضافة الى التطوير التقني اللازم لصفحة الاخبار.

وهنا اضطررنا آسفين الى اقفال ملتقى الجنوب (المنتدى) قبل اشهر لعدم تمكننا من المتابعة التقنية التي ايضاً تستوجب الدعم المادي من اجل المتابعة اليومية والتطوير وسد الثغرات التي التي تؤثر اولاً على معظم الموقع. ولذا فالموقع  اي صفحة الاخبار الرئيسية لاتزال مهددة بالايقاف النهائي خلال الاسابيع القليلة المقبلة اذ لم يتم تامين ما يلزم.. لذا نناشد محبى الموقع الوقوف الى جانب الموقع للتمكن من الاستمرارية.

للتواصل: [email protected]

 

Script executed in 0.19367003440857