أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

حقيقة الصورة التي وزعت على أنها للمخطوف عباس شعيب !!

الخميس 31 أيار , 2012 05:00 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 3,598 زائر

حقيقة الصورة التي وزعت على أنها للمخطوف عباس شعيب !!

كشفت الـ LBCI  النِقاب عن صورة قيل إنها لأحد المخطوفين اللبنانيين في سورية عباس شعيب .

هذا هو المخطوف المفترض انه عباس شعيب .

هذا هو عباس شعيب .

الصورة حصلت عليها الـ LBCI  الاثنين في 28 أيار الحالي من نبيل الحلبي مدير المؤسسة اللبنانية للديموقراطية وحقوق الانسان .

الطلب : عدم نشر هذه الصورة حتى تتحقق منها الاجهزة الامنية .

الثلاثاء صباحاً : الاجهزة المختصة  تجمع صور المخطوفين من اهلهم في الضاحية الجنوبية للمقارنة مع الصورة الاولى  والطلب هو ذاته عدم نشر الصورة  حتى التحقق منها .

الرجل في الصورة الاولى لحيته اقل شيبة من لحية الرجل في الصورة الثانية , ذقنه اكثر انحناء ووجهه اشد نحولا .فهل هو حقا عباس شعيب. لكن القصة لا تنتهي هنا , هل تذكرون المجندة الاسرائيلية ايدين ابرغيل في 17 آب 2010، نشرت صورتها مبتسمة الى جانب معتقلين فلسطينيين على صفحتها على الفايسبوك. الصورة أثارت وقتها سخط كثيرين لكن احدا لم يتخيل انها ستصبح يوما جزءا من قصة المختطفين اللبنانيين في سورية .

اذا صورة معصوب العينين ليست صورة عباس شعيب وعليه فمن اعطى الصورة للسيد نبيل الحلبي  وقال له انها لعباس شعيب ؟وما هو الهدف من اعطائه اياها skype عبر في اتصال مع احد اعضاء الجيش السوري الحر ولماذا تسمية عباس شعيب من دون سواه من المخطوفين الاحد عشر ؟ وهل دخلت قضية المخطوفين في لعبة مخابراتية اكبر من الخاطفين ؟ اسئلة تضيف الغموض الى لغز المختطفين الـ 11.

ولاحقا، اكدت مصادر للـ LBCI ان خلفية الصورة التي نشرت على انها لعباس شعيب مدسوسة ولا ثوابت لها ، معتبرة ان هدفها المس بالسلم الاهلي.

Script executed in 0.19077301025391