أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

الشاب المغترب عباس طعمة يتبرع بسيارة " رابيد " لمستشفى بنت جبيل الحكومي

الأحد 24 حزيران , 2012 01:00 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 6,725 زائر

الشاب المغترب عباس طعمة يتبرع بسيارة " رابيد " لمستشفى بنت جبيل الحكومي

و اثنى الدكتور فرج على هذه الهدية القيمة و شكر المتبرع على السيارة التي قدمها للمستشفى، و استذكر فرج المتبرعين الاوائل للمستشفى الاخوين الحاج موسى عباس و الدكتور اسماعيل عباس، وآل الداغر، الذين تبرعوا بالارض للمستشفى و كذلك البناء الى مرحلة الخرسانة. و نوه فرج بجهود رئيس مجلس النواب نبيه بري تجاه المستشفى و اعتبر انه لولا الرئيس بري لما وجدت هذه المستشفى هنا في بنت جبيل.

بدوره قال المتبرع الشاب عباس طعمة " لدي 3 اولاد اقدم دماءهم للوطن وللعمل الخيري و لأي شيئ ينقذ حياة انسان، و هذا عمل للاخرة و ما نقدمه لا يساوي شيئا امام من قدم التضحيات و دماء الشهداء".

 و قال مسؤول المنطقة السابعة في حركة "أمل" الحاج كمال زين الدين: "جئنا حاملين تحيات و شكر و محبة من القيادة للدكتور فرج وللاخ المتبرع" و توجه بالقول لللمتبرع "استلمنا منك في السابق عدة مفاتيح  و هذا ليس غريب عليك، انتم قدمتم دماء، و بفضل الخيرين امثالك الامور تتجه نحو الافضل، واجمل كلمة نقولها لك هي شكراً". 

ثم انتقل المتبرع برفقة رئيس مجلس الادارة و الحاضرين الى امام المستشفى لتسلم مفاتيح السيارة وبعد ذلك انتقلوا بجولة داخل المنستشفى لتفقد المرضى وللتعرف على اقسام المستشفى و انتهت الجولة بحفل كوكتيل اقيم على شرف الاخ المتبرع. 

 


8

7

6

5

4

3

2

 

Script executed in 0.19146990776062