أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

القوة الإيطالية تدشن ملعب ثانوية عيتا الشعب الرسمية ( مصور)

الأربعاء 18 تموز , 2012 08:00 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 3,670 زائر

القوة الإيطالية تدشن ملعب ثانوية عيتا الشعب الرسمية ( مصور)

وقد حضر الإحتفال إلى جانب زاونر ، رئيس بلدية عيتا الشعب السيد علي سرور ، ممثل مدير الثانوية الرسمية و الطاقم التعليمي ، عدد كبير من الضباط الإيطاليين و الدوليين ورؤساء بلديات و مخاتير و فعاليات من المنطقة .

وقد تم تعبيد و تزفيت الملعب و الباحة الخارجية   تحت إشراف مكتب التعاون المدني – العسكري التابع للقوة الإيطالية  ضمن سلسلة المبادرات و المشاريع التي ينفذها اللواء المؤلل آريتي الإيطالي لصالح السكان المحليين وأيضاً في سبيل تعزيز روابط الصداقة بين الجنود الإيطاليين و الشعب اللبناني .

رئيس بلدية عيتا الشعب علي سرور و في مداخلته شكر الجهود التي تبذلها الوحدة الإيطالية في الجنوب و نوه بالإنجازات العديدة للإيطاليين  في بلدته خصوصا وفي الجنوب عموما وتوجه إليهم قائلا : " إن المشاريع التي أنجزتموها في بلداتنا تعبر عن قدرتكم الكبيرة في تحديد حاجيات السكان المحليين وتعبر أيضا عن مدى سهولة إنخراطكم في مجتمعنا و في بيئتنا. إن مشروع تأهيل الملعب يؤمن لطلاب عيتا الشعب و طلاب المنطقة المجاورة مساحة كبيرة من أجل ممارسة الرياضة والنشاطات الإجتماعية ".

 راعي الحفل الجنرال زاونر  أعرب عن سعادته لإنجاز المشروع الذي يندرج في إطار البرامج الثقافية و التربوية التي تنجزها الوحدة الإيطالية في سبيل دعم الطلاب الجنوبيين و مساندتهم من أجل التحصيل العلمي وتأمين مستقبل زاهر وواعد لهم ، ثم شكر السلطات المحلية و الأهالي على دعمهم لمهمة اليونيفيل و على مشاعر الصداقة تجاه الجنود الإيطاليين .  

68

15

87

86

 

 

Script executed in 0.19123792648315