أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

لجنة اوقاف بنت جبيل توزع حصصاً رمضانية للمحتاجين في المدينة

الأربعاء 01 آب , 2012 04:00 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 3,487 زائر

لجنة اوقاف بنت جبيل توزع حصصاً رمضانية للمحتاجين في المدينة

يقول نائب رئيس لجنة اوقاف بنت جبيل الحاج فؤاد رضا لموقعنا، ان" هذه الحصص توزع تباعاً في المدينة على فترة يومين او 3 ايام، و هي توزع لعائلات بنت جبيل المحتاجة فقط،، و هناك تنسيق مع اللجان الخيرية في البلدة ليتم التوزيع بشكل متوازي بين ابناء البلدة المحتاجين. و يشير رضا ان هذه الحصص تم شراؤها من العديد من محلات بنت جبيل التجارية، و هي تشمل ابناء البلدة المحتاجين بالاضافة 37 عائلة سورية من اصول بنت جبيلية من الاخوة النازحين مؤخراً بسبب الاحداث ليكون اجمالي عدد الحصص الموزعة ما يقارب ال 200 حصة.

و الى جانب هذه المساعدات الرمضانية، يلفت الحاج فؤاد رضا ان لجنة الاوقاف تقوم بواجبها تجاه ابناء بنت جبيل في تأمين الادوية و المساعدات المرضية في المستشفيات و كذلك المساعدات المالية لعدد من عائلات البلدة المقيمين والقاطنين في بيروت.

و يؤكد رضا ان لجنة الاوقاف عملت مؤخراً على تجهيز 6 شقق جديدة في مبان جديدة خاصة بلجنة الاوقاف لعدد من شبان بنت جبيل المقبلين على الزواج و الذين هم بحاجة الى منازل للسكن، و يجري العمل الآن على انهاء 4 شقق اخرى لمن هم بحاجة الى مسكن بشرط عقد ايجار لـ 3 سنوات غير قابلة للتجديد نظراً لافساح المجال امام العديد من ابناء البلدة للاستفادة من هذه المساكن التي تؤمنها لجنة الاوقاف. 

 

4

3

1

 

Script executed in 0.19793796539307