أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

النبطية: التسـوق الصيفـي

الثلاثاء 07 آب , 2012 01:00 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 1,265 زائر

النبطية: التسـوق الصيفـي

استهل الاحتفال بمسيرة للأندية والجمعيات الكشفية المشاركة على وقع السيف والترس، واستعراض التراث النبطاني القديم، تلا ذلك عرض فيلم وثائقي عن النبطية والحركة التجارية فيها. ثم تحدث رئيس جمعية التجار وسيم بدر الدين عن أهمية المهرجان في تفعيل العجلة الاقتصادية في المدينة ومنطقتها، مشيراً إلى استمراره حتى 18 آب الجاري، شاكراً المشاركين والداعمين له. 

وأثنى رئيس غرفة التجارة في صيدا والجنوب محمد صالح، على خطوة جمعية التجار في النبطية لافتتاحها المهرجان الذي سيساهم بتنشيط الحركة الاقتصادية في النبطية، معلناً عن افتتاح مكتب تمثيلي للغرفة في النبطية منتصف الشهر الجاري. 

بدوره هنأ النائب جابر جمعية التجار في النبطية لتنظيمها المهرجان الذي يهدف لدفع الحركة الاقتصادية إلى الأمام وخدمة الشعب والمجتمع، كذلك خدمة الحالة الاقتصادية في منطقة النبطية التي نحن بحاجة الى تنشيطها حتى نشجع الناس على الصـمود في هذه المنـــطقة. بعد ذلك أعلن عن انطلاق نشاطات مهرجان التسوق، من خلال سحب أوراق التامبولا، حيث سحب النائب جابر ورقة الجائزة الأولى وقيمتها نصف أونــصة ذهب، وحملت الرقم 4355 وربحها هيثم توبة، على وقع إطلاق المفرقعات والأسهم النارية.


Script executed in 0.19449281692505