أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

"أمل" استكملت التحضيرات والاستعدادات لاحياء ذكرى اخفاء الامامن الصدر بالنبطية

الخميس 30 آب , 2012 03:00 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 3,302 زائر

"أمل" استكملت التحضيرات والاستعدادات لاحياء ذكرى اخفاء الامامن الصدر بالنبطية

 

وزينت الطرقات الرئسيية  المؤدية الى النبطية بصور الامام الصدر وبري والاعلام اللبنانية والحركية واليافطات التي تحمل اقوالا للامام والرئيس بري وهي تؤكد على الوحدة الوطنية والمقاومة والعيش المشترك، وقد وضعت اللمسات الاخيرة على ساحة المهرجان ووزعت فيها الاف الكراسي والاعلام اللبنانية والحركية والصور العملاقة للامام الصدر والرئيس بري.

وتتجه الانظار الى الكلمة التي سيلقيها بري في المهرجان والتي  سيطلق خلالها  مواقف هامة تتعلق بالاوضاع المحلية والاقليمية.

هذا ونظم المكتب الاعلامي المركزي لحركة أمل لقاء مع الاعلاميين في النبطية في مطعم النسيم في الرادار حضره المسؤول الاعلامي المركزي لحركة "أمل" طلال حاطوم، والمسؤول الاعلامي لاقليم الجنوب الزميل علي ذياب بحضور حشد من الاعلاميين الذين سيتولون تغطية المهرجان غدا حيث شرح حاطوم التسهيلات التي ستقدمها الحركة والمعنيون بامن المهرجان للاعلاميين، مؤكدا انه "تم  تزويد الساحة بشاشات لنقل كلمة بري التي ستنقل على الهواء مباشرة من مكان المهرجان عبر شاشات التلفزة المحلية والعربية".

وقال انه "تم تزويد المهرجان باجهزة  هاتفية تسهيلا لدور الاعلاميين، مؤكدا ان "الامام الصدر كان لكل اللبنانيين وقضيته تعني الجميع، موجها الشكر للاعلاميين على دورهم  في حمل قضية الامام الصدر ورفيقيه الشيخ محمد يعقوب والصحافي عباس بدر الدين".

 

4

3

2

1










 

Script executed in 0.19707489013672