أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

مساعدات من حزب الله الى مخيمات صور

الخميس 27 أيلول , 2012 06:00 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 3,342 زائر

مساعدات من حزب الله الى مخيمات صور

ومسؤول الاعلام في حركة فتح محمد جباعي، ومسؤول الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين عبد كنعان واعضاء لجنة المتابعة للجان الشعبية واتحاد المرأة، مساعدات تموينية للعائلات الفلسطينية المهجرة من مخيمات سوريا الى مخيمات صور .

وحيا الجمعة مبادرة الاخوة في حزب الله تجاه الاهل المهجرين من مخيماتهم في سوريا الى لبنان والتي بدأت في المخيمات كافة بهدف بلسمة جراح المأساة التي تعرضوا لها نتيجة الاحداث الاليمة في سوريا، وتوجه بتحية تقدير واعتزاز على هذه اللفتة الكريمة من حزب الله وسيد المقاومة الامين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله، مؤكدا على الموقف الفلسطيني الداعي الى عدم التدخل في الشأن السوري الداخلي ووقف العنف ونزف الدم وايجاد حل يحافظ على سوريا ودورها ويحقق مصالح الشعب السوري وتطلعاته.

وتحدث كيلاني متوجها باسمى آيات الشكر للمقاومة الاسلامية وحزب الله باسم اللجان الشعبية وقيادة منظمة التحرير الفلسطينية في منطقة صور لتقديم المساعدات للمهجرين من مخيمات سوريا، مؤكدا ان هذه المبادرة تلقى كل الترحيب من شعبنا الذي يتطلع الى حقه بالعودةالى فلسطين.

وشكر جباعي "هذه المبادرة للاخوة في حزب الله والمقاومة الاسلامية تجاه ابناء شعبنا المهجرين من مخيمات سوريا، الذين يعيشون مأساة حقيقية نتيجة المأساة التي المت بهم".

وتوجهت عضو لجنة المتابعة للجان الشعبية منى الاحمد بتحية تقدير للاخوة في حزب الله على مبادرتهم تجاه المهجرين الفلسطينيين من مخيمات سوريا، مؤكدة "ان شعبنا الذي عانى التهجير في مراحل متعددة ما زال يتطلع الى حقه بالعودة الى فلسطين".


1

 

Script executed in 0.19332194328308