أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

رئيس مجلس النواب يرعى حفل افتتاح مبنى بيت الزهراء في مجمع التحرير-السلطانية

الأحد 30 أيلول , 2012 05:00 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 3,244 زائر

رئيس مجلس النواب  يرعى حفل افتتاح مبنى بيت الزهراء في مجمع التحرير-السلطانية

 

في حضور شخصيات نسائية من عقيلات وكريمات نواب , مدراء عامون , قوى أمنية  , عسكرية , تربوية  , صحية  ,اجتماعية وضباط  في  "اليونيفيل " 

بعد النشيدين الوطني اللبناني وحركة أمل وكلمة  الخريجات  "ل  "   ندى بزي 

ألقت السيدة ملاح كلمة راعي الاحتفال , اعتبرت  فيها أن الطموح الدائم للأيدي الخيرة و المعطاءة التي تعمل من اجل  تعزيز الأطر المؤسساتية وتحفظ صورة الأرض وتطلق في ربوع الوطن بذور الخير هي إرادة النصر التي غرسها الإمام الصدر ,  وحافظ عليها  قائد مسيرة التحرير والتنمية , ضامن وحدة ومستقبل لبنان دولة الرئيس نبيه بري 

 وقالت ملاح " أن هذه الخطوة النبيلة , هي  من خطوات  خوض معركة التحدي والانتصار  التي  تفرح  قلب الإمام الصدر وتلبي رغبة الرئيس بري ,  حيث  يردد دائما : "  يجب أن نقف أمام  الرياح والعواصف , لان عدونا يريدنا  جسما مشلولا ..  ويريد لوطننا أن يتحول إلى مشوه حرب "

وأضافت  " إننا نمر بمرحلة دقيقة من تاريخ وطننا وامتنا .. مرحلة تحدد بموجبها وعلى تداعياتها مصائر أوطان وأمم , ونحن أحوج ما نكون إلى خطاب الوحدة , و نبذ الفرقة والفتنه  

 وأشارت إلى  أن معركة العرب ليست في داخلهم أو بين أوطانهم , إنها مع العدو الإسرائيلي الذي يرتاح لمظاهر الانقسام والشرذمة  في واقعنا العربي والإسلامي و  أن المخطط الدولي يهدف إلى ضرب سوريا كرمز للمقاومة والممانعة , والى تفكيك المنطقة وإغراقها في دوامة الصراعات , وإذا سقطت التجربة السورية سيكون التصويب على التجربة اللبنانية  , ولهذا علينا جميعا أن نعمل على  حفظ الوطن ووحدته  بعيدا عن الكسب الفئوي أو الطائفي أو المذهبي .. نلتف  حول الثوابت والعناوين الجامعة التي أكد  عليها البابا في زيارته الأخيرة للبنان  حيث التقت مقولته  مع مقولة الإمام الصدر في اعتبار لبنان رسالة ونموذج حضاري يقتدى  به . . . 

واختتم الاحتفال بقص شريط الافتتاح وجولة في أقسام المركز 

 

 

 

 

Script executed in 0.19861197471619