أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

مسؤول إيطالي يتفقد وحدة بلاده في الجنوب

الثلاثاء 16 تشرين الأول , 2012 11:00 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 1,895 زائر

مسؤول إيطالي يتفقد وحدة بلاده في الجنوب

 

وقد وصل شيرياني والوفد المرافق إلى مقر الوحدة الإيطالية في شمع حيث كان في إستقبالهم  قائد القطاع الغربي لليونيفيل الجنرال غايتانو زاونر و عدد كبير من الضباط و الجنود الإيطاليين  .

وإستمع شيرياني والوفد المرافق  من زاونر على شرح مفصل عن طبيعة الوضع و عن سير المهمة الموكلة للجنود الإيطاليين في الجنوب  و عن المشاريع و الخدمات التي يقدمها مكتب التعاون المدني العسكري للواء المؤلل آريتي لصالح السكان المحليين .

وفي الناقورة  إلتقى  شيرياني و الوفد المرفق القائد العام لليونيفيل الجنرال الإيطالي باولو سرا حيث أطلع ضيوفه على الاوضاع العامة في الجنوب وخصوصاً منطقة عمل الكتيبة الإيطالية وعن سير مهمة اليونيفيل.

وأشاد شيرياني بالإنجازات العديدة للقوة الإيطالية وبالقيادة الحكيمة للجنرال زاونر ونوه بسهولة إنخراط الجنود الإيطاليين بالمجتمع الجنوبي و خصوصا العلاقة الممتازة التي إستطاعوا نسجها مع الاهالي وشكرهم بإسم إيطاليا و شعبها على تضحياتهم في سبيل تحقيق الأمن و الإستقرار في هذه المنطقة الحساسة مبديا إعجابه بالنشاطات التي يقومون بها في خدمة السلام .

خلال جولته في الجنوب ، وبعد زيارته لمقر بلدية رميش حيث إلتقى رئيس البلدية السيد يوسف طانيوس ، أبدى شيرياني إستعداده للتعاون مع بلديات المنطقة في العديد من المجالات و في ختام الزيارة تفقد مركز الصليب الأحمر اللبناني في البلدة حيث قام بتسليم هبة إيطالية هي عبارة عن مولد كهربائي  .

Script executed in 0.19537687301636