أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

حملة انشطة واسعة لمدارس المهدي (عج) استنكارا وشجبا للإساءة للرسول (ص)

الأربعاء 24 تشرين الأول , 2012 09:00 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 8,831 زائر

حملة انشطة واسعة لمدارس المهدي (عج) استنكارا وشجبا للإساءة للرسول (ص)

و شملت الانشطة مدارس بنت جبيل, الغازية، كفرفيلا، والشرقية فأزدانت باحاتها وغرف الطلاب والممرات بأسماء الرسول محمد (ص) و أدى طلابها قسم الولاء للرسول (ص) الذي كان أداه الامين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله في المسيرة الكبرى في الضاحية الجنوبية .

و اجتمع الطلاب صباحا في باحات الملاعب، وألقيت القصائد الشعرية والنثرية والخواطر التي تمجد الرسول الاكرم (ص ) وتم عرض فيلم عن حياته . وكانت محاضرات لمدير جامعة آزاد الاسلامية الشيخ محمد سبيتي و امام مسجد القدس في صيدا الشيخ ماهر حمود ، والشيخ محمد ترمس حول شخصية الرسول الاكرم (ص) ورسالته السماوية .

كما جابت مسيرات الشوارع المحيطة بالمدارس ورفع خلالها الطلاب  اليافطات والرايات المحمدية ومرددين شعارات ( لا اله الا الله نحن فداك رسول الله ، لا اله الا الله نبينا حبيب الله ، اصواتنا تنادي الموت للأعادي ، يا مهدينا لن نلين لأعداء المسلمين ).فيما حمل بعض الطلاب وردة كبيرة التف حولها صفوف الروضات كتب عليها (وأنك على خلق عظيم ).

وقام الطلاب بكتابة اسم النبي محمد ص بالشموع . وكتبوا ( محمد رسول الله ) في حدائق الازهار فيما قام أخرين بكتابة اسمائهم على راية كتب عليها اسم محمد (ص) .

 

 

 

 

الرسول

 

 

 

 

 

 

Script executed in 0.19865894317627